هكذا رد ولد منصور على تشكيك قادة المنتدى في معارضة نواب تواصل

أربعاء, 2017-01-11 19:45

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" إن نواب المعارضة موجدون في البرلمان (الجمعية الوطنية ـ مجلس الشيوخ)، باستحقاق انتزعوه خلال الانتخابات الماضية.

وانتقد ولد منصور ما وصفه بتشكيك في شرعية نواب المعارضة تحدث عنه من كل ـ يحي ولد أحمد الوقف، ونائب رئيس حزب حاتم الشريف الطاهر بن محمد محمود ـ خلال ندوة المنتدى، معتبرا أنه لا سبيل للتشكيك في بشرعية نواب المعارضة، ووجودهم انتزعوه باستحقاق وبشهادة الجميع.

وأكد ولد منصور أن طرق وأسباب انتقاد السياسية الفاشلة للنظام بادية للعيان، وأوجه معاناة المواطنين أكبر من أن تسعها ندوة أو ندوات، حيث تتجلى معاناتهم مع الحالة المدينة، ومع سلوك الإدارات، والتهميش، والاسترقاق، وفشل السياسية الخارجية للنظام ومدى تأثير ذلك على الشارع المحلي".

وأضاف ولد منصور أن دور المعارضة يتركز في الحديث عن المعاناة الاجتماعية للمواطنين، ومن السهل الحديث عنه حيث كل زاوية تصلح لان تكون بداية لشرح معاناة الناس التي يعيشون على كافة المستويات الاقتصادية، والاجتماعية، والسياسية.

وأكد ولد منصور أن المشترك بين الناس في موريتانيا اليوم ارتفاع أسعار المواد الغذائية، والنقل، والكهرباء، والمياه، وارتفاع الضرائب.

البث الإخباري العام

استطلاع رأي

من يعرق الحوار السياسي بموريانيا؟
الأغلبية
53%
المعارضة
34%
لا أدري
14%
مجموع الأصوات : 1845