الرئيس الصحراوى : موريتانيا خسرت أحد أبنائها البررة والمصاب كبير

أحد, 2017-05-07 01:12

قال الرئيس الصحراوى ابراهيم غالى إن موريتانيا فقدت برحيل الرئيس الأسبق اعلي ولد محمد فال واحداً من أبنائها الذين سعوا لخدمتها وخدمة شعبها وساهموا ما استطاعوا، مع بقية أبناء الشعب الموريتاني، في مختلف المراحل والتجارب والتحولات التي مرت بها البلاد.

وأكد الرئيس الصحراوى فى رسالة بعث بها مساء الجمعة 5-5- 2017 إلى الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز  تضامنه الكامل مع أسرة الراحل والحكومة والشعب فى هذا المصاب الجلل.

وهذا نص الرسالة :

بئر لحلو،  05 مايو 2017

فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز،

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،

نواقشوط

فخامة الرئيس والأخ العزيز،

ببالغ الحزن والأسى،  وبنفوس راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له، بإذن الله، السيد اعلي ولد محمد فال، الرئيس الأسبق للجمهورية الإسلامية الموريتانية. وفي مناسبة أليمة كهذه، لا يسعني، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، إلا أن أتقدم إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق، وإلى عائلة الفقيد، بأحر التعازي وأصدق المواساة

ولا شك أن موريتانيا الشقيقة قد فقدت برحيل الرئيس الأسبق اعلي ولد محمد فال واحداً من أبنائها الذين سعوا لخدمتها وخدمة شعبها وساهموا ما استطاعوا، مع بقية أبناء الشعب الموريتاني، في مختلف المراحل والتجارب والتحولات التي مرت بها البلاد.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهمكم وعائلة الفقيد والشعب الموريتاني الشقيق جميل الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون

                                                 إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية،

                                            الأمين العام لجبهة البوليساريو

البث الإخباري العام

الشيخ ولد بايه .. مشروع رئيس وصديق آخر

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

هل يطل "لوبو" عبر النيجر من جديد؟