حملة رسمية لتنظيف مدينة نواذيبو / صور

سبت, 2017-07-15 23:29

أطلقت سلطة منطقة نواذيبو الحرة بالتعاون مع الفاعلين والمجتمع المدني ومتطوعين حملة لتنظيف "شاطئ انواذيبو"، والأسواق الكبيرة في المدينة.

وتهدف حملة التنظيف التي تستمر عدة أيام إلى نظافة "شاطئ انواذيبو" في ظل الإقبال الذي تشهده المدينة في فترة الصيف عادة وهو ما يفرض بذل المزيد من الجهود لنظافة الشاطئ لكونه مكانا للاصطياد والاستجمام والراحة والتنزه.

وقال رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد محمد ولد الداف إن الهدف من هذه العملية التي تستمر لعدة أيام هو نظافة شاطئ نواذيبو لصيف 2017، حيث تعتبر هذه العملية ضرورية نظرا للإقبال الذي تشهده المدينة عادة في فترة الصيف وهو ما يحتم بذل المزيد من الجهود من أجل نظافة شواطئ المدينة لكونها مكانا للاصطياد والاستجمام والراحة والتنزه.

وأضاف ولد الداف أن هذه العملية التي انطلقت اليوم لمواكبة الجهود المبذولة لنظافة المدينة تشمل أيضا الأسواق الكبيرة باعتبارها مصدرا من مصادر إنتاج القمامة .

وأشار رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة إلى أن المدينة عرفت خلال السنوات الماضية تحسنا كبيرا في مجال النظافة بفعل الجهود التي تم بذلها من طرف السلطات العليا في البلد، وذلك من أجل إعطاء وجه حضري لهذه المدينة وإظهارها بمظهر لائق.

وبين ولد الداف أن جميع الجهود المبذولة في إطار نظافة المدينة ستبقى دون المستوى المطلوب مهما كانت الوسائل والجهود المستخدمة فيها ما لم يواكب ذلك وعي وتحمل للمسؤولية من طرف المواطنين وذلك من خلال المساهمة بشكل فعال في تنظيفها والحرص على رمي القمامات في المناطق المحددة لها سلفا في المدينة.

البث الإخباري العام

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

هل تخطط واشنطن لتفكيك البلد؟

تواصل بين ألق الطرح وواقعية الممارسة (*)

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

هل تتحول مالى إلى دولة فاشلة ؟ / فيديو

هل يطل "لوبو" عبر النيجر من جديد؟

استطلاع رأي

من يعرق الحوار السياسي بموريانيا؟