حركة "موريتانيا العصرية" تلتقى منتسبيها وتعد بحراك فاعل

سبت, 2017-07-15 23:39

نظمت حركة "موريتانيا العصرية" مساء اليوم السبت 15 ـ 07 ـ 2017، لقاء مع عدد من منتسبيها بمقرها بالعاصمة نواكشوط، مؤكدة أنها ستقوم بحراك فاعل في الساحة الوطنية تلبية لرغبات الشباب وتطلعاته بما يخدم المصلحة العامة للبلد.

وقالت عضو حركة "موريتانيا العصرية" هدى بنت باباه إن اللقاء يهدف بالأساس إلى استماع القائمين على الحركة لأسئلة المنتسبين وآرائهم.

وأكدت بنت باباه في حديث لزهرة شنقيط أنهم التقوا 50 من الشباب المنتسبين واستمعوا لآرائهم، وتطلعاتهم حول أهداف الحركة ومستقبلها، وإن لقاء دفعات المنتسبين مستمر بالمقر المركزي للحركة.

وأشارت بنت باباه إلى أن الحركة ستقوم باختيار منسقين على مستوى جميع، وإنها الآن تلقتي بهم لتعميق النقاش والبحث وأخذ آرائهم والاستماع لها.

وكان القائمين على حركة "موريتانيا العصرية" قد أكدوا خلال الإعلان أنها تشكل إطارا مختلفا للحوار والإقناع والنضال المستنير، إذ تضع أطرها تحت تصرف كافة الشباب الطامحين إلى استثمار مكتسبات الشباب الموريتاني، م يمكن النظر إليها كباعث جديد لثقافة الالتزام والموضوعية ومناهضة كافة أشكال التطرف السياسي أو الاديولوجي.

وأكدوا أنها تسعى لبلوغ  عدة أهداف أبرزها تقوية انخراط  الشباب الموريتاني في العمل السياسي، وخلق سياسة راقية تسعى على العمل مع الجميع، وتشجيع اندماج واستقلالية قرارات الشباب، وتعزيز الوحدة الوطنية، إضافة  إلى إعادة البريق لصورة البلاد على المستوى الدولي.

البث الإخباري العام

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

هل تخطط واشنطن لتفكيك البلد؟

تواصل بين ألق الطرح وواقعية الممارسة (*)

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

هل تتحول مالى إلى دولة فاشلة ؟ / فيديو

هل يطل "لوبو" عبر النيجر من جديد؟