أبرز مشاييخ التصوف بأركيز : ندعم الرئيس ومجمل مشاريعه السياسية / صور

اثنين, 2017-07-17 00:09

قال عمدة برينه إن وجهاء البلدية وشيوخ العلم والصلاح فيها يدعمون الرئيس محمد ولد عبد العزيز دون تحفظ ويساندون خططه الرامية لإصلاح الحياة السياسية وتطوير المنظومة الإدارية بالبلد.

وأعتبر عمدة برينه في خطاب ألقاه مساء اليوم الأحد 16 يوليو 2017 أن حضور مجمل وجوه الزهد والتصوف والعلم والصلاح إلى مدينة " أركيز" لاستقبال الرئيس رسالة بالغة الدلالة، وإشارة إلى حجم التفاعل الإيجابي مع التعديلات الدستورية المقترحة من طرف الحكومة للتصويت يوم الخامس من أغشت 2017.

وأعرب رئيس التجمع الإسلامي بموريتانيا محمد الحافظ ولد أنحوى عن تقديره لزيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمقاطعة أركيز من أجل تعزيز التنمية في المقاطعة والبلد بشكل عام، باعتبار أن بحيرة أركيز هي مشروع للبلد بأكمل، معربا عن امتنانه لله عز وجل أولا وللرئيس ثانية، وهو مشروع تصادف مع مناخ خاص تتطلع إليه الأفدة ، معتبرا أن التعديل الدستوري خيار يتطابق مع مراد الله لعباد الله في أرض الله.

وقال رئيس الحزب الحاكم سيدي محمد ولد محم وصف انتقال مشاييخ المنطقة من المجالس المحيطة بمركز أركيز من أجل استقبال الرئيس محمد ولد عبد العزيز بأنه رسالة بالغة الأهمية، فمع إرشاد الناس للهداية وأخذها إلى حيث صفاء القلوب والصلة بالله عز وجل ، يوجهون الناس كذلك إلى ما يخدم الناس ويمكث في الأرض.

وطالب ولد محم من مشاييخ التصوف بمواصلة الدعم والدعاء للرئيس محمد ولد عبد العزيز من أجل الوصول بالبلد إلى حيث يطمح المواطن، مع الحفاظ على الأمن والاستقرار وانتظام مؤسسات الجمهورية.

البث الإخباري العام

استطلاع رأي

من يعرق الحوار السياسي بموريانيا؟