الحزب الحاكم يعزي في رحيل ولد أحمد محمود

خميس, 2017-10-19 14:40

وجه حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا برقية تعزية في وفاة الإداري والوزير السابق عبد الله ولد الشيخ ولد أحمد محمود.

نص التعزية:

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الإداري والوزير السابق عبد الله ولد الشيخ ولد أحمد محمود.

 وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد وإلى كافة أفراد الأسرة الكريمة، وسكان وكل سكان اترارزة ، وإلى كافة الشعب الموريتاني إثر هذه الفاجعة الأليمة.

 ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة  وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من نبل وتفاني في خدمة الوطن طيلة حياته ، كما نتمنى على الله أن يلهم ذويه وإيانا وجميع الموريتانيين الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط ،الخميس 19 اكتوبر2017

البث الإخباري العام

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

هل تخطط واشنطن لتفكيك البلد؟

تواصل بين ألق الطرح وواقعية الممارسة (*)

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

هل تتحول مالى إلى دولة فاشلة ؟ / فيديو

هل يطل "لوبو" عبر النيجر من جديد؟

استطلاع رأي

من يعرق الحوار السياسي بموريانيا؟