تجمع جديد للطلاب الموريتانيين فى فرنسا /صور

اثنين, 2018-01-22 14:30

قامت الجالية الموريتانية في مدينة ليموج الفرنسية بإنشاء تجمع (تجمع الطلاب والمقيمين الموريتانيين في ليموج) ويشمل التجمع جميع أفراد الجالية الموريتانية بمختلف اطيافها ..وقد تم يوم 06/01/2018 انتخاب أعضاء مكتب التجمع عن طريق فرز الأصوات وتم انتخاب السادة:

‎—موسي حيدارة ......... رئيس —
‎-—الثمين ديداه ... أمينا عاما
— مودي هاشم... نائبا للرئيس—
— ــ عبد الله دياغانا ..........محاسب ‎

وفي يوم 13/01/2018. قام أعضاء المكتب المنتخب ‎بتنظيم حفلة افتتاحية لنشاطات التجمع حضرها جميع أفراد الجالية الموريتانية المتواجدة في ليموج وبعض الوافدين الموريتانيين من المدن الأخرى...

‎وقد تميز حفل الافتتاح بحضور السيد Émile-Roger Lombertie ‎عمدة المدينة ومسؤولة مكتبه الإعلامي و كذلك حضور بعض النافذين والفاعلين في المدينة ..

.وقد قام عمدة المدينة بإلقاء كلمة أعرب فيها عن امتنانه وارتياحه لتلبية دعوة التجمع كما أشاد بالدور الفعال والجهود التي تقوم بها الجالية الموريتانية في ليموج من أجل الاندماج وخلق أجواء ملائمة للعيش بسلام في ظل احترام القوانين مع احتفاظها بتقاليدها وخصوصياتها الثقافية .. ‎وعبر عن استعداد البلدية للمساهمة وتوفير الدعم المادي والمعنوي من أجل إنجاح مهمة التجمع وتحقيق أهدافه .. ‎كما قام رئيس التجمع السيد موسي حيدارة بإلقاء كلمة رحب فيها بالحضور وقام بشرح تفصيلي لأهداف التجمع كما أشاد بالمجهودات الكبيرة التي قامت بها البلدية وأفراد الجالية الموريتانية من أجل إنجاح الحفلة و شكر عمدة البلدية علي تشريف التجمع بحضور حفلته الافتتاحية ‎تجدر الإشارة إلي أن التجمع يهدف إلي مساعدة الجالية الموريتانية المتواجدة في ليموج من طلاب ومقيمين واستقبال ومساعدة الطلاب الوافدين وتسهيل اندماجهم ..

‎كما يشارك التجمع باسم الجالية الموريتانية في مختلف التظاهرات الثقافية والرياضية في المدينة ..

البث الإخباري العام

إقالة موظفة بتهمة انتقاد زوجها للوزير الأول

الشيخ ولد بايه .. مشروع رئيس وصديق آخر

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

ولد الحاج الشيخ .. أيقونة المنابر وفارس الميدان

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس