ولد محمد الأمين: برامج قناة الكوثر جعلتها الأكثر شعبية بموريتانيا

سبت, 2018-01-27 22:20

أشاد مدير قناة شنقيط الخاصة أحمد محمد الأمين بما وصفه التأثير الإيجابي الذي تتركه قناة "الكوثر" الفضائية التي جعلت برامجها الأكثر مشاهدة في موريتانيا".

وقال ولد محمد الأمين (خلال لقائه مع مدير قناة الكوثر الفضائية أحمد سادات اليوم السبت)، إنه بالرغم من الجهود التي تبذل بهدف نشر الفكر التكفيري في موريتانيا إلا أنه وبسبب كون أكثرية الشعب هناك تنتمي إلي التوجهات الصوفية وتكن الحب لأهل بيت النبوة (عليهم السلام) فإن بث قناة الكوثر برامج رائعة ومسلسلات تاريخية مثل السيدة مريم (س)، ويوسف الصديق (ع) حظي باستقبال واسع من قبل الشعب الموريتاني".

وأكد ولد محمد الأمين ـ حسب ما نشرت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" ـ أن البرامج التي تبثها قناة الكوثر الفضائية جعلها الأكثر شعبية في موريتانيا بين قنوات محور المقاومة.

ولفت إلي أن الشعب الموريتاني ومن خلال مشاهدة البرامج الوثائقية التي تتحدث عن إيران من خلال قناة الكوثر فإنه بدأ يشعر برغبة للسفر إلي إيران.

كما أشاد الأمين بالبرنامج القرآني الدولي 'إن للمتقين مفازا' معربا عن أمله بمشاركة قراء وحكام موريتانيين في البرنامج خلال شهر رمضان القادم.

وأشار إلي السياسة المبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والتي تنسجم مع الرأي العام الموريتاني داعياً إلي متابعة النشاطات المناهضة للصهيونية في موريتانيا.

من جانبه أعرب مدير قناة الكوثر الفضائية أحمد سادات عن استعداده للتعاون مع القناة الموريتانية مشيراً إلي مذكرة التفاهم التي عقدت بين الجانبين والتي ستسهم في تعزيز واستدامة التعاون الثنائي.
هذا وبحث الجانبان نص مذكرة التفاهم التي توصلا إليها خلال اللقاء.

البث الإخباري العام

أسعار الحديد فى الأسواق العالمية

الشيخ ولد بايه .. مشروع رئيس وصديق آخر

ظل الرئيس وخليفته المحتمل / صور

سعر الأوقية أمام مجمل العملات العالمية

تفاصيل تنشر لأول مرة عن رصاصة الرئيس

إقالة موظفة بتهمة انتقاد زوجها للوزير الأول