شركة ليلي تستحوذ على مرفق جديد لتصنيع الأدوية الحقنية من شركة نكسوس فارماسوتيكالز

شركة ليلي تستحوذ على مرفق جديد لتصنيع الأدوية الحقنية من شركة نكسوس فارماسوتيكالز

أعلنت شركة ليلي عن استحواذها على مرفق تصنيع جديد معتمد من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في بليزنت بريري، ويسكونسن، والذي سيعمل على توسيع شبكة التصنيع العالمية للمنتجات الحقنية للشركة ودعم الطلب المتزايد على أدويتها. وتتوقع ليلي أن يبدأ الإنتاج في هذا المرفق بحلول نهاية عام 2025.

وقال إدغاردو هيرنانديز، النائب التنفيذي لرئيس ليلي ورئيس التصنيع: “استحواذنا على هذا المرفق المتطور يؤكد التزامنا الراسخ بالنمو والابتكار، ونحن نتطلع إلى الترحيب بزملائنا الجدد الموهوبين من نكسوس في مرفق بليزنت بريري”.

وأضاف أسمان أحمد، الرئيس والمدير التنفيذي لنكسوس: “نحن متحمسون لأن ليلي تواصل مهمة عائلتنا في توفير الأدوية المنقذة للحياة للذين هم في أمس الحاجة إليها. هذا الإنجاز يشهد على تفاني موظفي نكسوس في بناء مرفق تصنيع حقن متميز. إن دمج فرقنا وبنيتنا التحتية مع منصة ليلي العالمية سيعود بالنفع على المرضى في جميع أنحاء العالم.”

ويخصص مرفق بليزنت بريري حصريًا لمهمة تصنيع ليلي دون تقديم خدمات التصنيع للغير، مما يسمح بتكريس المرفق بالكامل لتحقيق مهمة ليلي في تقديم الأدوية للمرضى مع الالتزام التام بالسلامة والجودة دائمًا.

وتعمل شركة ويل، غوتشال & مانغس للمحاماة كمستشار قانوني لليلي. وتعمل شركة سنترفيو بارتنرز كمستشار مالي حصري، وشركة سوليفان & كرومويل للمحاماة كمستشار قانوني لنكسوس.

Share