وفاة لاعب برشلونة بعد تعرضه لضربة قوية في الرأس

أعلن نادي برشلونة الإكوادوري، خلال الساعات الماضية، في منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا، وفاة حارس مرماه جاستن كورنيخو بعد سقوطه وتعرضه لضربة قوية على مستوى الرأس.

وفاة حارس مرمى برشلونة الإكوادوري

ونشر نادي برشلونة الإكوادوري من خلال حسابه الرسمي عبر موقع إكس، بيانا أكد خلاله وفاة حارس المرمى الاحتياطي الذي يبلغ من العمر الـ 20 عاما، وكتب في بيانه ” توفي الحارس جاستن كورنيخو صاحب الـ 20 عاما واحترامًا لخصوصية عائلته لن نكتب تفاصيل أكثر، ولا توجد كلمات أو جمل تبعد الأحزان التي نشعر بها الآن”.

وأضاف النادي في بيانه الرسمي: “نظرًا للوفاة الحساسة للاعب جاستن كورنيخو، فإن نادي برشلونة الرياضي تكريمًا لذكراه يعلق جميع أنواع الأنشطة لمدة أسبوع، نحن نقدر دعم الجميع وتفهمهم في هذه اللحظات قبل مثل هذا الوضع الحساس”.

وحسب تقارير صحفية في الإكوادور، رقد الحارس الشاب في المستشفي نحو 48 ساعة بعدما عثر عليه وهو فاقد الوعي في الحمام بسبب سقوطه على رأسه بقوة، مشيرة إلى أن اللاعب تعرض لعدد من الإصابات في رأسه ليقوم بوقف جميع الأنشطة عندما تواجد في غرفة العناية المركزة.

من جانبه طالب النادي الإكوادروي من الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم كونميبول، تأجيل مباراته التأهيلية أمام فريق ريد بول البرزايلي في بطولة كوبا سوادميركانا إلا أن الاتحاد رفض طلب الفريق، وأصر على إقامة المباراة في موعدها المقرر.