لقد نفذ رصيدكم.. قرار عاجل من الأهلي بشأن قناته الفضائية

أصدرت مجلس إدارة شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيانا رسميا نشرته على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن من خلاله وقف البث المباشر لقناة النادي، وذلك خلال استعراضه الرؤى المستقبلية للقناة بعد انتهاء مهمة شركة بريزنتيشن لايف التي كانت تتولي مهمة إدارة القناة خلال الفترة الماضية.

قرارات النادي الأهلي بشأن القناة الفضائية

وقال بيان النادي الأهلي الرسمي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، طالع في اجتماعه، قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة حسب عقودهم المبرمة مع بريزنتيشن لايف والتي تنتهي مع نهاية الشهر الجاري يوليو حيث تم إبلاغهم وسداد جميع المستحقات الشهرية.

وأضاف البيان، أنه ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي شكلها المجلس في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف، حيث قرر المجلس ما يلي:

  • توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وسدادها المستحقات المالية لجميع العاملين في القناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف مع شهر يوليو الجاري.
  • “التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقًا للتعاقد المبرم مع النادي”.
  • وقف البث المباشر للقناة بداية من اليوم الخميس الموافق الـ 18 من يوليو الجاري 2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.
  • دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، على أن يتم اختيار الأفضل من بينها الذي يساعد القناة على تقديم المحتوي الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات الجماهير.
بيان الأهلي

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم، غدا الجمعة 19 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.