لا ماني ولا رونالدو.. لاعب النصر السعودي يقترب من ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني، يفكرون في التعاقد مع اللاعب إيمريك لابورت مدافع فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تقديمه مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب إيمريك لابورت مدافع فريق النصر السعودي، قدم مستويات مميزة مع المنتخب الإسباني خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 حيث ساهم مع زملائه في التتويج باللقب، حيث فاز الماتدور الإسباني في المباراة النهائية على حساب فريق إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

وأفادت شبكة موندو دييور تيفو الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يدرس التعاقد مع المدافع إيمريك لابورت لاعب نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد ضياع صفقة ليني يورو الذي انتقل رسميا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الساعات الماضية بشكل رسمي.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي، يرغب في التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، وتدعيم خط الدفاع، مشيرة إلى أن اللاعب ليني يورو هدفا رئيسيا للريال في الانتقالات الصيفية إلا أن مانشستر يونايتد حسم الصفقة لصالحه.

صفقات محتملة في ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية،  أن ريال مدريد الإسباني اقترب من حسم 3 صفقات كبرى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الريال يرغب في ضم المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب فريق ليل لضمه في الصيف بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للملكي في الصفوف على الرغم من اهتمام فرق أخرى مثل ليفربول وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك بعض الصفقات التي يرغب في حسمها الريال، مثل اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، بالإضافة إلى اللاعب ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، في منافسة قوية مع برشلونة.