“ودع كل زملاءه”.. الأهلي يوافق على بيع هداف الفريق مقابل مليون دولار

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على رحيل اللاعب وانتقاله نحو صفوف نادي الصفاقسي التونسي، وذلك بعد فترة من المفاوضات بين الجانبين، حيث توصل مسؤولي النادي التونسي مع القلعة الحمراء لاتفاق نهائي بخصوص التوقيع مع المهاجم الشاب.

الأهلي يوافق على رحيل كريستو

أكدت التقارير الصحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لحسم صفقة انتقال الدولي التونسي الشاب محمد الضوي كريستو لصفوف نادي الصفاقسي التونسي، وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو مليون دولار باحتساب الإضافات التي سيحصل عليها المارد الأحمر بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب مع فريقه الجديد.

وبحسب المصادر القريبة من النادي الأهلي، فإن حرص شديد من جانب مسؤولي نادي الصفاقسي على اتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق على رحيل اللاعب، وتحدث مع الإدارة بأن التونسي ليس له مكان في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن الأفضل له أن يرحل ويبدأ في رحلة البحث عن نادٍ جديد في الميركاتو الصيفي.

رحيل عدد من نجوم الأهلي

الجدير بالذكر بأن “كريستو” لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيغادر صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، فهناك أكثر من اسم من المتوقع بأن يرحلوا عن الشياطين الحمر في الميركاتو القادم، وعلى رأسهم الدولي المالي آليو ديانج والذي حسمت صفقة انتقاله للدوري السعودي بشكل رسمي على سبيل الإعارة بمبلغ يقترب من نصف مليون دولار.