“هيروح عند صلاح”.. كبير انجلترا يقترب من نجم منتخب مصر بـ10 مليون يورو

قال مصدر مقرب من نجم منتخب مصر، بأن اللاعب يمتلك عروض رسمية من قبل أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية، مشددًا على كونه قد اتخذ قراره بخوض التجربة والانتقال نحو واحد من تلك الفرق التي ترغب في الحصول على توقيعه.

عروض إنجليزية لنجم منتخب مصر

قال المصدر المقرب من اللاعب مصطفى محمد، نجم منتخب مصر ومهاجم نادي نانت الفرنسي، بأن الأخير قد تلقى عدة عروض من أندية كبيرة في البريميرليج على رأسها توتنهام وإيفرتون، وهذا بجانب عروض من أندية في فرنسا وإسبانيا.

ولكن المهاجم المصري البالغ من العمر 26 عام يرغب في أن يخوض التجربة في الدوري الإنجليزي، حيث سبق وأن كشف بأن واحد من أهم أحلامه حياته هو اللعب بالبريميرليج.

وعلق المصدر على هذا الأمر قائلًا: “في الوقت الحالي، يوجد اهتمام من أندية مثل توتنهام وإيفرتون وأستون فيلا للتعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وختم تصريحاته ليؤكد بأن اللاعب قد أتخذ قراره بالرحيل عن صفوف نادي نانت في الصيف الجاري، وسيعقد جلسة في الساعات القادمة مع مسؤولي ناديه من أجل معرفة طلباتهم في التخلي عنه، وخاصة فيما يتعلق بالناحية المادية.

ومن المتوقع بأن يكون رحيل مصطفى محمد لأحد أندية الدوري الإنجليزي بمقابل مادي لن يقل عن 10 مليون يورو تقريبًا، وهذا بحسب ما أكده مصدر مسؤول في النادي الفرنسي، حيث قال بأنه لا توجد أي نية للتفريط باللاعب بمبلغ أقل من ذلك.

يذكر بان مصطفى محمد قد خاض نحو 80 مباراة مع نانت في مختلف المسابقات، وسجل فيهم 19 هدف وصنع 7 أهداف لزملاءه في الفريق.