متفق عليه ميدو يخرج بأول تعليق بعد رحيله عن المحور

ميدو , علق الإعلامي الرياضي و اللاعب الدولى السابق عن إيقاف برنامجه الريمونتادا الذى كان قد قدمه على مدار 3 سنوات ماضية على قناة المحور .

ميدو-يعلق-على-رحيله

ميدو يعلق على رحيله عن قناة المحور

ونشر الإعلامي توضيح له على حسابه الرسمي على موقع إكس قائلا أنا عقدى مع قناة المحور سوف ينتهي في نهاية هذا الشهر الجاري وهناك إتفاق مسبق بين كلا من الطرفين على عدم تجديد التعاقد منذ عدة شهور وهذا ما قد أعلنت عنه منذ فترة .

و أكمل قائلا لهذا السبب أنا ا أؤكد بأن قرار إيقاف البرنامج ليس له أى علاقة بأن هناك مخالفات في المحتوى الإعلامى الذي كان قد تم تقديمه من خلال البرنامج خلال الفترة السابقة .

 

برنامج الريمونتادا
برنامج الريمونتادا

ميدو يشكر فريق العمل في برنامج الريمونتادا

و إختتم الإعلامي تصريحاته قائلا أناا أشكر فريق عمل البرنامج على مجهودهم الكبير الذي قد بذلوه في الفترة الماضية و أنا أشكر إدارة قناة المحور على الـ 3 سنوات الأخيرة و أتمنى لهم التوفيق في ما هو قادم .

 

shobir

إيقاف برنامج الريمونتادا

و كانت قد كشفت مصادر أن قناة المحور قد قررت إيقاف برنامج الريمونتادا وكانت الحلقة الأخيرة من البرنامجهي يوم أمس و من تقديم محمد عباس .

و أكدت المصادر إنه قد تم فسخ التعاقد بين كلا من إدارة قناة المحور و بين ميدو بالتراضى و ذلك قبل شهر واحد من إنتهاء عقده بصورة رسمية مع القناة .

والمثير للجدل إنه قد جااء قرار إيقاف البرنامج بعد ساعات قليلة من إنهاء شركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعاقد هي الأخرى مع الإعلامي أحمد شوبير .