عاجل تركي آل الشيخ يعلن إقامة نهائي كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في السعودية

تركي آل الشيخ , أعلن مقدم برنامج الكورة مع فايق الإعلامي إبراهيم فايق على قناة إم بي سي مصر منذ قليل عن إقامة لقاء السوبر الإفريقى بين كلا من الأهلي والزمالك في يوم 27 من سبتمبر القادم في السعودية .

 

كأس السوبر الإفريقي

تركي آل الشيخ يعلن إقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي في السعودية

و للمرة الأولى بحسب ما أعلن إبراهيم فايق إنه سوف يكون النقل التلفزيونى بتعاون و ببث مشترك على قناة إم بي سي مصر وذلك بالشراكه مع بين سبورتس .

 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

و أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه مع الدكتور باتريس موتسيبى رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق بين شركة سيلا وهي التي تمثل موسم الرياض و بين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل إقامة نهائى كأس السوبر الإفريقى بين كلا من الأهلي والزمالك.

 

تركي آل الشيخ يكشف
تركي-آل-الشيخ-يكشف

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل إقامة كأس السوبر في موسم الرياض

و سوف تقام المباراة كجزء من الفعاليات الخاصة بموسم الرياض في يوم 27 من سبتمبر القادم في حين سوف يعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مكان المباراة و عن موعد انطلاقها في الوقت المناسب .

وقال رئيس هيئة الترفيه نحن سعداء بإستضافة هذه المباراة في موسم الرياض وهي التي تمثل إحدى أهم البطولات في قارة إفريقيا .

و أضا رئيس هيئة الترفيه في السعودية في تصريحاته قائلا أن هذا الحدث يجمع بين 2 من عمالقة لكرة القدم من بلدنا الشقيق في جمهورية مصر العربية وهما النادي الأهلي و نادي الزمالك و نحن كلنا نتطلع إلى مباراة تنافسية من أجل أن تليق بتوقعاتنا .