عاجل نكشف آخر التطورات الصحية لـ 4 لاعبين بعد سقوط سيارتهم من أعلى كوبري

التطورات الصحية , منذ قليل تعرض 4 لاعبين من فريق 2005 في نادى سيراميكا كليوباترا إلى حادث سيارة في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد إنتهاء تدريبات الفريق من أجل الإستعداد لبداية الموسم الجديد .

 

سقوط سيارة

ننشر أسماء لاعبي سيراميكا المصابين وآخر التطورات الصحية

و كان قد تعرض كلا من اللاعب مازن عمر و اللاعب محمد سامح و اللاعب محمد رمضان بالإضافة إلى اللاعب أنس ماهر لاعبو الفريق مواليد 2005 إلى إصابات متفرقة و قد تم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصى ويخضعون إلى الملاحظة الطبيه وذلك إلى حين إستقرار حالتهم الصحية .

 

التطورات الصحية للاعبي سيراميكا
التطورات-الصحية-للاعبي-سيراميكا

التطورات الصحية للاعبي سيراميكا بعد إنقلاب سيارتهم

و يتواجد مع اللاعبين رئيس الجهاز الطبى في نادي سيراميكا كليوباترا دكتور فريد رضوان و رئيس قطاع الناشئين في نادى سيراميكا كليوباترا الكابتن إسماعيل يوسف و أيضا مدير القطاع الكابتن تامر عبد الحميد .

 

سقوط سيارة ملاكي
سقوط سيارة ملاكي

سقوط سيارة ملاكي من محور 26 يوليو

و كانت قد سقطت سيارة تقل 4 لاعبين من فريق سيراميكا من أعلى كوبرى المحور بعد أن إصطدمت بأتوبيس وهو ما أدى إلى سقوطها و إنتقل الـ 4 لاعبون إلى أحد المستشفيات من أجل أنيتم إسعافهم و لكي يتم كتابة تقرير بالحالة النهائية لهم .

و كانت قد كشفت المعاينة الأولية أن السيارة قد سقطت على الطريق الأبيض في منطقة كرداسة و هو ما تسبب بإصابة كل من كان عليها بسبب إختلال عجله القيادة فى يد السائق وهو ما أدى الي سقوط السيارة .

وتم معاينة مكاان الحادث ورفع أثار الحادثة من الطريق وقامت النيابة بإجراء التحريات اللازمة .