البقاء لله وحده.. وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض

توفى الدكتور محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية قوية بعض الشيء، وهذا بحسب ما أكدته زوجته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة نجل الفنان عزت العلايلي

نشرت زوجة الدكتور الراحل محمود عزت العلايلي، تدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت فيها: “توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا”.

وبحسب ما كانت قد أكدته بعض التقارير الإعلامية، فإن الدكتور محمود عزت العلايلي كان قد تم تشخصيه بمرض سرطان الرئة، وقد تعرض لوعكة صحية شديدة في الآونة الأخيرة، وتم على آثرها نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة بهدف تلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وبحسب بعض المصادر، فإن نجل الفنان الراحل عزت العلايلي كان ق  دخل في غيبوبة صحية منذ أسابيع ماضية، وعلى إثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيا، وبعد تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قد تبين إصابته بسرطان الرئة، قبل أن يرحل عن عالمنا في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024.

ومن المتوقع بأن تكشف أسرة الدكتور الراحل عن موعد إقامة مراسم العزاء في غضون الساعات المقبلة، وذلك بحسب ما ذكره منشور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.