ماذا حدث في اسعار اللحوم اليوم بالسوق بعد الهبوط الذي خالف كل التوقعات “مصدر يزف مفاجأة”

اسعار اللحوم اليوم السبت الموافق 13 يوليو، تصدرت عمليات البحث خلال الساعات الماضية، خاصة بعد حالة التراجع الشديد التي ضربت اسعار اللحوم في منافذ الحكومة سواء كانت المجمعات الاستهلاكية او غيرها، حيث شهدت اسعار اللحوم بعد موسم عيد الاضحى تراجع في تلك المنافذ.

 

اسعار اللحوم اليوم السبت

سجلت اسعار اللحوم اليوم السبت، حالة من الاستقرار الملحوظ في الاسعار، بعد الانخفاض الذي شهدته الاسعار، وفيما يلي يستعرض موقع نيوز مصر اسعار اللحوم في عدد من الاسواق، وقد يختلف السعر من مكان لأخر على حسب المنطقة.

وفقا لما جاء في الغرفة التجارية بالقاهرة، سجل سعر كيلو اللحوم البلدي من سعر كيلو اللحم العجالي من 320 حتى 420 جنيه، ويتحدد السعر وفقا للقطعية.

 

اسعار اللحوم في المنافذ

اما بالنسبة لسعر اللحوم في المنافذ بمحافظة القاهرة، فقد سجلت في منافذ أمان سعر يتراوح ما بين 290 جنيه إلى 300 جنيه، وقد يصل إلى 320 جنيه على حسب القطعية.

 

 

سعر اللحوم الضاني

فيما سجل سعر اللحوم الضاني وفقا لشعبة القصابين، سعر يتراوح ما بين 450 إلى 475 جنيه، فيما وصل سعر اللحوم الضاني في منافذ الحكومة إلى 350 جنيه.

 

سبب انخفاض اسعار اللحوم

وفي سياق متصل، كشف نقيب الفلاحين، في تصريحات صحفية، ان سبب الانخفاض الذي ضرب اسعار اللحوم في الفترة الحالية هو تراجع الاقبال في الشراء من قبل المواطنين، حيث انخفضت القوة الشرائية للحوم في الفترة الماضية.

وأوضح ان اسعار اللحوم الحية تراجعت بشكل كبير ووصل سعر كيلو اللحوم القائمة البلدي إلى 160 جنيه  ، فيما وصل سعر كيلو اللحم الجاموسي الحي نحو 147 جنيه.