هتكسر الدنيا.. واتساب يفاجئ المستخدمين بأقوى ميزة في 2024| هتغير قواعد اللعبة

دائما ما تعكف شركة “ميتا” المالكة لـ”فيسبوك” بشكل متواصل على إدخال تحديثات على التطبيق من أجل تعزيز تجربة المستخدم، حيث أطلقت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من الميزات الجديدة والتي منحتهم مزيدا من الخصوصية والحماية، فضلا على ذلك سهلت على المستخدمين الكثير من احتياجاتهم، وفي هذا الإطار يستعد التطبيق لطرح تحديث جديد على المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

واتساب
هتكسر الدنيا.. واتساب يفاجئ المستخدمين بأقوى ميزة في 2024| هتغير قواعد اللعبة

ميزة جديدة من واتساب

كشفت تقارير حديثة معلنة أن تطبيق الدردشة WhatsApp واتساب يعتزم لإطلاق ميزة جديدة والتي ستكون واحدة من أكبر الميزات في 2024، وذلك بفضل التعاون مع Google Translate لإتاحة الترجمة الفورية على التطبيق.

الدردشة مع أي شخص

وبحسب تقارير معلنة من قبل gizchina، توفر ميزة الترجمة الفورية مباشرة إلى واتساب التواصل والدردشة مع أي شخص، بغض النظر عن لغته، وذلك بدون التبديل بين التطبيقات أو المعاناة التي كانت تسببها طرق الترجمة القديمة، فضلا على ذلك يعطي هذا التحديث الأولوية لخصوصية المستخدم، وعلى عكس بعض أدوات الترجمة، يعمل حل واتساب بالكامل على هاتفك.

دون اتصال بالإنترنت

أما عن تقنية الترجمة من جوجل يتم استخدامها دون أن تغادر دردشاتك جهازك أبدًا، وهذا يعني أنها لن تنتقل إلى أي طرف خارجي، وستتم الترجمات دون اتصال بالإنترنت، مما يجعل محادثاتك سرية للغاية.

والجدير بالذكر أن ترجمة الرسائل في واتساب بعد أمرًا صعبًا، لذلك يتطلب منك هذا الأمر طريقتين: إما النسخ واللصق في تطبيق منفصل أو الاعتماد على ميزات مثل الترجمة المباشرة، والتي لا تتوفر على جميع الهواتف.

ستغير قواعد اللعبة

كما ستغير ميزة الترجمة الفورية قواعد اللعبة في تطبيق واتساب، حيث يفتح الأبواب للتواصل مع جميع الأشخاص حول أنحاء العالم، وبناء صداقات جديدة قوية والعمل معًا عبر الثقافات، علاوة على ذلك يستطيع محرك الترجمة من جوجل أن يقدم واتساب الدعم للعديد من اللغات، مما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة.