اللاعبة شهد سعيد تدافع عن نفسها بعد حالة كبيرة من الغضب بين المواطنين

اللاعبة شهد سعيد تدافع عن نفسها بعد حالة كبيرة من الغضب بين المواطنين.. شابت الإعلان عن مشاركة شهد سعيد من المنتخب المصري للدراجات الهوائية في أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، حادثة معروفة وهي اصطدامه بزميلته في الفريق اللاعبة الشابة جيانا عليوة البالغة من العمر 19 عامًا، والتي سقطت في الأمتار الأخيرة من السباق وأصيبت بجروح خطيرة أيام، كان هناك غضب كبير بين الجمهور.

واقعة- جنة -عليوة -و شهد- سعيد

ماذا قالت اللاعبة شهد سعيد ؟

كشفت اللاعبة شهد سعيد، لاعبة المنتخب المصري للدراجات، عن تفاصيل اتهامها بالاعتداء على زميلتها جيانا عليوة خلال بطولة الجمهورية، وذلك بعد تجدد الجدل بعد قرار اتحاد الدراجات بأن تمثل شهد مصر في أولمبياد باريس 2024.

ونفت شهد سعيد، في مقابلة مع برنامج “كلام الناس” على قناة “MBC مصر”، الاتهامات التي وجهت لها بتعمد إصابة زميلته في المنتخب جنة عليوة خلال بطولة الجمهورية.

جنة عليوة وشهد سعيد
جنة -عليوة- و شهد -سعيد

شهد سعيد تدافع عن نفسها

واتهمت شهد شقيقة عليوة التي كانت تشارك أيضًا في سباق الجمهورية بمحاولة إيقاعها أرضًا خلال السباق، مشيرة إلى أنها اشتكت مرارًا وتكرارًا لحكم اللقاء.

وأضافت: “لا يوجد أي شيء بيني وبينها، لا يوجد أي عداء ولا أي شيء. لو كنت أريد أن أؤذيها لضربتها بعيدًا عن الكاميرات والأشخاص الذين شاركوا في السباق.

وأوضحت أن بطولة الجمهورية لم تؤهلها للأولمبياد في المقام الأول، مضيفةً: “حتى لو تأهلت بالفعل، ما كنت لأؤذي إنسانًا أبدًا. لقد اصطدمت بها دون قصد. كنت أمامها وفقدت توازني وانحنيت عليها. أنا مخطئ، ولكن كان ذلك غير مقصود”.

أزمة شهد سعيد
أزمة- شهد -سعيد

أولمبياد باريس 2024

كانت شهد قد تأهلت إلى أولمبياد باريس 2024 قبل أن تصدمها جنى عليوة في بطولة الجمهورية.

وقالت مصادر لـ”إكسترا نيوز” إن الاتحاد المصري للدراجات يحاول استبعاد الدرّاجة المصرية شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024.