«لازم يكون نظرك 20/20».. هل يمكنك العثور على ثعبان مختبئ بين السلاحف خلال 20 ثانية؟

ألغاز وألعاب قوة الملاحظة تهدف إلى الترفيه في أوقات الفراغ، كما أن لها فوائد عديدة منها تنمية مهارة سرعة البديهة، وزيادة نسبة التركيز وقوة الملاحظة، بالإضافة إلى تحفيز العقل و اكتشاف الأخطاء في أسرع وقت، من خلال الصورة التي أمامك، حاول اكتشاف موقع الثعبان هناك ثعبان متواجد بين تلك السلاحف. حاول معرفة موقعه في أقل من 20 ثانية. إليكم جميع التفاصيل حول اللغز وشرح الصورة، بالإضافة إلى حل اللغز.

 

ماذا يوجد في الصورة؟

يوجد فى الصورة مجموعة من السلاحف السعيدة في الحديقة، ومن بين تلك السلاحف تتسلل ثعبان بينهم، وليسهل عليك عزيزي القارئ حل اللغز، فهو ثعبان يشبه إلى حد كبير رقبة سلحفاة بنفس اللون، حاول التركيز بشكل جيد واعثر على موقع الثعبان الذي تتسلل بين السلاحف، هناك إشارة واحدة تنبعث من الثعبان وهي تؤكد لك أنك رأيته وأنها ليست رقبة السلحفاة، حاول التركيز جيدًا وحل اللغز ومعرفة موقع الثعبان في أقل من 20 ثانية، مع مراعاة هذه الوسائل التي ذكرتها سابقا

استغرق العديد من أولئك الذين بدأوا في حل هذا اللغز وقتًا أطول من اللازم، ولم يتمكن البعض من حل هذا اللغز. الآن حان دورك، عزيزي القارئ، للعثور على موقع الثعبان وحل اللغز.

حاول حل هذه الألغاز والألعاب بشكل مستمر يوميًا لتنشيط الذاكرة وتنمية مهارة قوة الملاحظة  وسرعة البديهة، بالإضافة إلى تحفيز العقل.

حل اللغز

الصورة تحتوي على الكثير من السلاحف السعيدة والمبتسمة كما هو موضح في الرسم، الثعبان تسلل واختبئ بينهم، ويشبه إلى حد كبير رقبة السلحفاة، إذا لم تكن قادرًا على حل اللغز ومعرفة مكان الثعبان، فأنا ساخبرك بموقع الثعبان، انظر إلى الصورة أدناه، ستجد الثعبان في أسفل اليسار الصورة كما هو موضح، يتسلل الثعبان بين السلاحف ويخرج لسانه كما هو موضح في الصورة.