بإبرة ورشة فلفل أسود.. طريقة جهنمية لطرد الفئران من المنزل نهائياً بدون لمسها أو قتلها

تعاني الكثير من الأمهات من وجود الفئران في داخل المنزل والتي تسبب الكثير من الخسائر المادية في الأثاث والمفروشات وغيرها من المشاكل الاخري كما قد تسبب الفئران بعض المشاكل الصحية المختلفة في حال ملامستها الطعام المكشوف ولذلك تبحث الكثير من الامهات عن طرق طبيعيه و فعالة للتخلص من الفئران الموجودة في المنزل لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال طريقه استخدام الفلفل الأسود في طرد الفئران من المنزل

طريقة استخدام الفلفل الأسود في طرد الفئران

يمكن استخدام الفلفل الأسود في طرد الفئران من المنزل بشكل فعال ويمكن القيام بتلك الطريقة الفعالة عن طريق القيام بوضع كمية من الفلفل الأسود في اكياس صغيرة ومن ثم يتم فتح الكثير من الثقوب في الاكياس باستخدام الابرة وعن طريق تلك الفتحات سوف تنتشر رائحة الفلفل الأسود التي لا يفضلها الفأر وتوضع تلك الأكياس في المناطق التي تخاف من وصل الفئران إليها.

يعد ظهور الفئران في المنازل من الأشياء المرعبة للبعض والمقززة في نفس الوقت، ومن الصعب التعامل بشكل طبيعي أثناء وجودها داخل المنزل، فعند تواجد الفئران في المكان نضطر إلى البحث عن حل سريع وفعال للتخلص منها نهائيا والقضاء عليها، حيث أنه يمكن أن تقوم الفئران بنقل الكثير من الأمراض الخطيرة إلى المنزل وإلى أفراد الأسرة، لذلك سوف نقوم معا بالبحث عن العديد من الحلول للتخلص من الفئران ووجودها بداخل المنزل.

أولا: زيت النعناع لطرد الفئران

  • يعتبر زيت النعناع أحد أنواع الزيوت العطرية النفاذة والتي تتميز برائحة طيبة، ولكن ما لا يعرفه الجميع أن له دور فعال جداً في طرد الفئران وغيرها من الحشرات الزاحفة.
  • قم بتحضير كرات من القطن ذات حجم متوسط واغمسها في زيت النعناع ونتركها منقوعة لفترة من الوقت.
  • ضع كل كرة في مكان يمكن أن تتسلل منه الفئران مثل باب الدخول وأبواب الحجرات والنوافذ وخلف الأجهزة الكهربائية أيضاً، وكرر هذه الطريقة يوما بعد يوم حتى تتخلص من ظهور الفئران.

ثانياً: استخدام الثوم والبصل

يعد استخدام الثوم والبصل أمر يومي في حياتنا فهو من الأشياء التي لا يخلو منها أي بيت، إلا أن له استخدام فعال في طرد الفئران والحشرات الزاحفة لما له من رائحة نفاذة.

طريقة استخدام البصل والثوم في طرد الفئران

  • قم بتقشير البصل وإزالة الجزء العلوي منه لأن هذا الجزء يحتوي على نسبة عالية من الرائحة ونضعه في مكان تواجد الفئران أو أماكن دخولها إلى المنزل.
  • بالنسبة إلى الثوم فتقوم بتقشيره ووضعه في المكان الذي يتواجد به الفئران أو المكان الذي يمكن الدخول من خلاله، وستلاحظ هروب الفئران تماماً.

ثالثاً: استخدام الفلفل الأسود

  • كما يعد الفلفل الأسود أيضاً من أحد أهم المكونات التي تعمل على فرار الفئران من المنزل، حيث نقوم برش الفلفل الأسود في الأركان وأيضاً بجانب النوافذ والأبواب، مما يجعل الفئران تشمئز من رائحته النفاذة، وسوف تذهب دون رجعة.

نصائح لمنع دخول الفئران إلى المنزل

  • عدم ترك أي نوافذ أو أبواب يمكن أن يدخل منها الفئران مفتوحة، وكذلك لمنع دخول أي حشرات زاحفة،  وخاصة خلال فترة الليل.
  • التخلص من أي نفايات أو أي أشياء غير مرغوب فيها في المنزل لأنها تجعل المنزل مزدحم ويسهل دخول الفئران بها.
  • عدم ترك الطعام مكشوفاً حتى لا يجذب الفئران إلى المطبخ.