واحد مقابل 3.. الزمالك يدخل في صفقة تبادلية قوية مع بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى كل فريق لتدعيم الصفوف والنقص في المراكز، استعدادا للموسم المقبل، من  أجل المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وقال محمد  شبانة خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الزمالك يرغب في عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز، من خلالها يحصل على خدمات نجمه الشاب إبراهيم عادل، في مقابل حصول الفريق السماوي على ثلاثة لاعبين، وكتب في منشور له “الزمالك عايز ياخد إبراهيم عادل ويدي بيراميدز سامسون وإبراهيم انداي وناصر منسي”.

الزمالك يستعد لبلدية المحلة

على الجانب الآخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة يوم الخميس الماضي، في تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة استعدادا للمواجهة المقبلة في بطولة الدوري أمام بلدية المحلة.

واكتفت هذه المجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات تأهيلية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في بقية فقرات المران الجماعي، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية،  حيث تم من خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة فريق بلدية المحلة، المقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.