البقاء لله.. الموت يفجع الإعلامي عمرو خليل | ورسالة مؤثرة إلى جمهوره

كشف الإعلامي عمرو خليل، المذيع في قناة القاهرة الإخبارية، عن وفاة والده وذلك عبر تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبًا فيها من كل جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وللأهل بالصبر والسلوان.

وفاة والد الإعلامي عمرو خليل

كتب الإعلامي عمرو خليل تدوينة قصيرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وقال فيها: “والدي في ذمة الله، الدفن بمقابر عائلتنا في قويسنا المنوفية، والعزاء بالقاهرة لاحقًا”.

وكان أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من بين أوائل الشخصيات التي حرصت على تقديم واجب العزاء، ونعي الفقيد الراحل من خلال حسابه على موقع فيس بوك بكتابة: “خالص العزاء لأخى وزميلى الأستاذ عمرو خليل فى وفاة المغفور له بإذن الله والده”.

وانهالت التعليقات على منشور عمرو خليل، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمد الراحل في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

ولم تكشف الأسرة حتى هذه اللحظة عن موعد إقامة مراسم العزاء، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن عمرو خليل، يعد من بين أبرز الإعلاميين المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي، وخاصة بعدما نجح في أن يقدم مجموعة من البرامج المميزة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية التي يعمل فيها بالوقت الحالي.