بأمر من كولر.. الأهلي يدخل في مفاوضات قوية لضم مهاجم من سويسرا

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اقتربوا من ضم اللاعب جوناثان أوكيتا مهاجم فريق زيورخ السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

الأهلي يتفاوض لضم مهاجم من سويسرا

من جانبها كشفت صحيفة”bilck” السويسرية، أن المسؤولين في الأهلي  دخلوا في مفاوضات مع اللاعب الكونغولي جونثان أوكيتا صاحب الـ 27 عاما لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري،  مشيرة إلى إن إدارة نادي زيورخ السويسري ترحب بالاستغناء عن خدمات اللاعب الذي يرتبط بعقد مع إف سي زيوريخ حتى نهاية موسم 2025 المقبل.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، إن النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني، تواصلوا بصفة غير رسمية مع إدارة فريق زيورخ السويسري من أجل الاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جوناثان في الصيف الجاري، مشيرة إلى أن القيمة التسويقية للاعب تصل إلى مليوني يورو.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب جوناثان أوكيتا يعد هو ثالث أغلي لاعب في فريق زيورخ السويسري، وفي حالة وجود عرض مناسب فمن الممكن أن يغادر اللاعب الفريق في الوقت المناسب.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق مودرن سبورت يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 16 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تلعب لحساب الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز من المؤجلات.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة الثلاثاء المقبل أمام مودرن، بدفعة معنوية بعد فوزه يوم الجمعة الماضية على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي كانت موجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة على استاد القاهرة، حيث نجح المارد الأحمر في تحويل هزيميته بهدفين مقابل هدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.