الكل يعمل حسابه.. قطع المياه غدا الإثنين 4 ساعات متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه غدا الإثنين الـ 15 من يوليو الجاري عن عدد من المناطق بمدينة شبين الكوم.

قطع المياه في المنوفية 4 ساعات

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، في بيانها إلى أنه من المقرر قطع المياه غدا الإثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها وكفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة العاشرة صباحا لمدة 4 ساعات متواصلة حتى الساعة الـ 2 ظهرا من نفس اليوم، حيث تجري الشركة غسيل للشبكات وتطهير الخزانات.

وناشد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة لاستخدامها خلال الفترة المذكورة، حتى لا تتعطل أعمالهم، مشيرة إلى أنه سيتم عودة الخدمة إلى طبيعتها فور الانتهاء من عمليات الغسيل والتطهير.

قطع  المياه في المنيا الليلة

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، في بيان لها، أنه سيتم قطع المياه عن قرى شرق النيل في مركز بني مزار شمال المحافظة وذلك لإجراء أعمال الصيانة.

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب عن قرى شرق النيل ببني مزار وتضم قرى الشيخ فضل، بني صامت، الناصرية، وتوابعها، اليوم الأحد 14 يوليو من الساعة 12 ليلا حتى الساعة السادسة صباح غدا الإثنين 15 يوليو لمدة 6 ساعات حيث تجري الشركة أعمال الإحلال وتجديد خط طرد محطة مياه بني صامت.

وأوضحت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه مجانية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، وطالبت المؤسسات الحيوية والمستشفيات والمخابز بتوفير احتياجاتهم من المياه حتى الانتهاء من الأعمال المقررة، حيث يمكن طلب السيارات بشكل مجاني عبر الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.