«ولا الجن الازرق يعرفها».. 5 استخدامات سحرية أخرى لكاميرا التصوير بالهاتف.. مش هتصدق لما تعرفهم

استخدام الهواتف المحمولة ضروري جداً وأساسي في حياتنا، خاصة بعد أن أصبحت كل الأمور مكتملة من خلال الهاتف، تتطور الهواتف بشكل هائل وسريع، حيث يتم تطوير كل شيء يستخدم تكنولوجيا وميزة محددة. تم دمج العديد من التقنيات لتسهيل الاستخدام، ربما تكون إحدى أهم التقنيات التي يحتاجها الجميع هي الكاميرا؛ حيث يتجاوز استخدام كاميرا الهاتف للتصوير الفوتوغرافي فقط، وأتحدث هنا عن كاميرات الهواتف الرقمية، حيث يكون من الطبيعي استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو لللحظات الجميلة في حياتنا اليومية، ولكن استخدامات الكاميرا أوسع من ذلك، حيث تتعدد استخدامات الكاميرا إلى جانب التصوير الفوتوغرافي.

استخدامات كاميرا الهاتف بشكل مختلف عن التصوير الفوتوغرافي

  • أولاً: سهولة الاستخدام من خلال البحث عن معلومات من خلال كاميرا الهاتف، يتم ذلك من خلال Google Lens، التي تأتي مدمجة مع الكاميرا، حيث يمكن التقاط صورة لأي شيء لمعرفة بيانات حوله بشكل آخر غير الإنترنت.
  • ثانياً: للترجمة يحدث ذلك من خلال الرجوع إلى Google Translate ثم توجيه كاميرا الهاتف المحمول إلى المصطلحات التي تتطلب ترجمة فورية، أو بطريقة أخرى عن طريق استيراد صورك من هاتفك المحمول لترجمة الكلمات فيها.
  • ثالثًا: يمكن استخدامها بسهولة كماسح ضوئي لجميع أنواع الأوراق والمستندات المتنوعة.
  • رابعًا: ميزة البانوراما، التي تمكن من التقاط صور بأحجام أكبر بكثير من الحجم العادي.
  • خامسًا: يمكنك استخدام كاميرا هاتف قديمة كجهاز رصد، ويمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال تطبيق Manything، الذي يتيح لك بث مباشر من أي مكان بسهولة.