هتقشرى كمية كبيرة في لمح البصر!.. طريقة عبقرية ل تقشير الثوم بسرعة.. لو عندك 20 كيلو هتعمليهم في 10 دقائق 

تقشير الثوم هو إحدى المهام المنزلية التي ترغب ربة المنزل في معرفة أسرع الطرق لتنفيذها بسرعة مذهلة، إذ يعتبر الثوم من المكونات الأساسية التي يضاف معظمها إلى العديد من وجبات المائدة الأساسية والأطباق المطهية بالخضار أو أنواع الوجبات الرئيسية الأخرى التي تعتمد على كميات كبيرة منه، وفي الفقرات التالية سنتعرف بالتفصيل على خطوات سريعة تساعد كل ربة منزل على تقشير الثوم بسرعة ودون عناء، مما يوفر الوقت الذي قد يستهلك بسبب التصاق القشور بالثوم، وفيما يلي نوضح طريقة التقشير السريعة للثوم.

طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ

تبحث العديد من ربات البيوت عن أفضل وأسهل الطرق لتقشير الثوم بسرعة وفعالية دون إضاعة للوقت، خاصة عندما تكون هناك كمية كبيرة منه، وقد أثبتت الطرق المختلفة التالية فعاليتها الكبيرة في هذا المجال، وسنقوم فيما يلي بشرح أهم المكونات والأدوات المستخدمة في هذه الطرق البسيطة لتقشير الثوم.

طريقة تقشير الثوم باستعمال الماء

الماء يعتبر من أهم الطرق لإزالة قشور الثوم بشكل كامل. فالماء يعتبر وسيلة فعالة لتخليص الثوم من أي قشر، حيث يمكنه فصل القشور عن الفصوص بكل سهولة، وتتم هذه العملية عن طريق نقع فصوص الثوم في كمية كبيرة من الماء، ثم يتم انتزاع القشور بسهولة بعد تصفية الثوم من الماء، وبهذه الطريقة يمكننا الحصول على أكبر كمية من الثوم المقشر، والطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام ومتاحة للجميع.

تقشير الثوم باستعمال الكيس البلاستيك

الكيس البلاستيكي يعتبر واحدًا من الأدوات الهامة التي يمكن استخدامها لتقشير فصوص الثوم وجعلها جاهزة للاستخدام، ويتم ذلك من خلال وضع فصوص الثوم داخل الكيس ثم إغلاقه جيدًا ووضعه على سطح صلب، مع طرقه بخفة على الكيس لتسهيل عملية تقشير الثوم بسرعة، ليصبح جاهزًا للاستخدام.