كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته من أجل حذف هذا الفيديو من الإنترنت.. مافعله في الفندق كان مخجل ومعيب!! شاهد

الرياض – ياسر الجرجورة في الخميس 18 يوليو 2024 08:01 مساءً – كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، وقائد فريق النصر السعودي، هو واحد من أبرز أساطير كرة القدم في العالم، ويتابعه الملايين من عشاق كرة القدم، لكن متابعة الجماهير للنجم رونالدو لم تقتصر على ملاعب كرة القدم، فقد وصل الأمر إلى حياته الخاصة أيضاً، وهو ما سوف نشاهده في الفيديو الذي سنعرضه لكم في المقال.

كريستيانو رونالدو سيدفع نصف ثروته مقابل حذف هذا الفيديو من الإنترنت

انتشر مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة في أحد الفنادق وظهر خلاله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يُخرج صحن الطعام إلى جانب باب الغرفة التي يقيم فيها.

ومن خلال الفيديو يتضح ان كريستيانو رونالدو، بعد ان تناول الطعام، قرر أن يستمتع بالنوم العميق، لذلك قام بإخراج صحن الطعام إلى جانب باب الغرفة حتى لا يزعجه عمال الفندق وهو نائم. لكن حدث ما لم يكن يتوقعه النجم البرتغالي الذي أصبح الحظ يعانده مؤخراً في الملعب وخارج الملعب أيضاً، وهو ما حدث معه عندما أخرج صحن من الغرفة، تغلق باب الغرفة فجأة وهو خارج.


ويظهر رونالدو في الفيديو وهو حزين بعد ان تغلق باب الغرفة خلفه، لأنه لا يستطيع فتحه إلا من الداخل، والأمر المحرج أيضاً ان كريستيانو كان يرتدي الشورت فقط.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا