الأهلي أم الزمالك؟.. نجم الإسماعيلي يكشف رسميًا عن فريقه الجديد

قالت مصادر صحفية بأن عمر الساعي، نجم الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي وأحد أفضل لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي، قد حسم قراره بالرحيل عن صفوف الدراويش بل وأختار فريقه الجديد بالفعل، وتحدث مع إدارة الإسماعيلي حول رغبته واختياره.

نجم الإسماعيلي يختار الانتقال إلى الأهلي

أكدت المصادر بأن “الساعي” لديه رغبة كبيرة في أخذ خطوة الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وخاصة بعدما كثر الحديث حول وجود مفاوضات بينه وبين إدارة الشياطين الحمر.

ووفقًا للمصادر، فإن عمر الساعي قد أخبر مسؤولي الإسماعيلي بقراره النهائي، مشددًا على كونه لن يضغط على إدارة الفريق للتنازل عنه، ولكنه يرغب في الانتقال لصفوف الأهلي بالفعل.

الجدير بالذكر بأن مصدر مقرب من إدارة الدراويش قد أكد بأن المدير الفني للفريق إيهاب جلال، لديه تحفظ شديد على فكرة رحيل عمر الساعي، وقد أكد اكثر من مرة بأنه يطمح في استمراره وبقاءه داخل جدران النادي خلال الفترة المقبلة، لكنه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

وأوضح المصدر في ختام تصريحاته بأن الحديث حول توقيع عمر الساعي لصالح النادي الأهلي بشكل رسمي أو حتى للزمالك، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولكن هناك اهتمام من القطبين بالتوقيع مع اللاعب، وهو أمر طبيعي ومنطقي في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب في هذه الفترة.

الجدير بالذكر بأن نادي الإسماعيلي كان قد أعلن قبل قليل عن توقيع عقود المباراة الودية التي ستقام بينه وبين نادي الاتفاق السعودي في حضور  شوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وحمد عبد الله المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي