النتيجة مفاجأة.. هذا ما يحدث عند إضافة نواة البلح إلى اللحمة أثناء السلق!

تواجه ربات البيوت مشكلة عند تسوية اللحوم، وذلك لأن بعض قطعيات اللحوم تحتاج إلى وقت كبير حتى تنضج، وعلى الرغم من ذلك تظل أنسجتها قاسية، لذلك يمكنك إضافة نواة البلح إلى اللحمة خلال السلق، نظرًا لأنها تؤدي مفعول السحر في تسوية اللحم في أسرع وقت، مع الاحتفاظ بطعمها الأصلي.

سلق اللحوم الحمراء

عندما تقومين بسلق اللحوم الحمراء يجب عليك تشويحها أولًا لغلق مسامها، لكي تظل اللحوم محتفظة بطراوتها، فكل ما عليك فعله هو وضع الوعاء على النار، وإضافة ملعقة من السمنة أو الزبدة أو الزيت، و2 فص من الحبهان والمستكة وورق اللاورا، وغيرها من المنكهات المفضلة، وعند ارتفاع درجة حرارة الوعاء، أضيفي قطع اللحمة بالتدريج وقلبيها باستمرار، إلى أن يصبح لونها ذهبي، حيث تقوم هذه الصدمة على التقليل من سوى اللحمة.

مكون سحري عند سلق اللحوم

أما بالنسبة لـ المكون السحري عند سلق اللحوم، فهو إضافة 2 حبة من نواة البلح نظيفة، أي لا يوجد بها بقايا بلح تمامًا، قومي بغسلها جيدًا وتجفيفها، ثم ضعيها على اللحم وأضيفي المياه الساخنة، واتركيها على درجة حرارة متوسطة، ستلاحظين أن قطع اللحم نضجت في وقت قصير جدًا، نتيجة تأثير نواة البلح.

ماذا يحدث عند إضافة نواة البلح إلى اللحمة أثناء السلق؟

من الأفضل، أن تستخدمي نواة البلح، عند تسوية اللحمة العجوزة أو المستوردة، نظرًا لأنها تقلل من وقت التسوية بشكل كبير، ولا تغير من طعمها الأصلي.

نصائح مهمة عند سلق اللحوم الحمراء

والجدير بالذكر، أنه من أبرز النصائح المهمة عند تسوية اللحوم، هو عدم إضافة الملح في بداية السلق، لأن هذا الأمر يؤخر من التسوية، و يجعل أنسجة اللحوم قاسية، وتأخذ وقتًا طويلًا في المضغ، كما يجب أن تكون المياه المضافة للسلق ساخنة وليست باردة، لكي تحتفظ الأنسجة بطراوتها.