ما علاقة ورق الألومنيوم؟ .. حيلة بسيطة لكي الملابس بسهولة

يرغب العديد من الأشخاص في الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام الجميع، حيث أنه أكثر ما يسعى إليه الجميع، لا سيما أن تكون الملابس نظيفة ومكوية بشكل جميل ومرتبة، وللحصول عليها بتلك الطريقة، دون العناء في كيها، إليكِ الحيلة التالية.

حيلة لكي الملابس بسهولة

ووفقًا لما نشره موقع «realsimple»، توجد طاولة مخصصة لكي الملابس، يلجأ إليها من يرغب في الظهور بشكل جميل وجذاب، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يفضلها بسبب عناء الوقوف حتى تنتهي من الكي، ويمكنك التخلص من هذا العناء وكي الملابس بشكل سهل وسريع، وذلك من خلال استخدام ورق الألومنيوم.

فكل ما عليك فعله هو تغليف الطاولة بورق الألومنيوم، وبالتالي سوف تحصل على أفضل النتائج، نظرًا لأنه يعكس درجة الحرارة على الملابس، مما يجعل الملابس المجعدة مستقيمة وناعمة للغاية بشكل سهل وسريع.

فوائد ورق الألومنيوم

والجدير بالإشارة، أن ورق الألومنيوم، يمتلك فوائد عديدة في الاستخدامات المنزلية، فهو يساعد على النظافة ولمعان الكثير من الأشياء، وأبرزها المجوهرات، خاصة الفضة، حيث يمكنك استخدامه في تنظيف المجوهرات من خلال وضع قطعة منها في وعاء صغير مبطن بورق الألمنيوم، وبعد ذلك القيام بسكب الماء الساخن إلى أن يغمر القطعة بالكامل.

وبعد أن يغمر الماء الساخن قطع المجوهرات، يتم وضع ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل الخالي من المبيض (ليس الجل) إلى الماء، وينبغي غمر القطعة في المحلول لمدة دقيقة واحدة، ثم غسلها جيدًا بالماء النظيف وتجفيفها في الهواء.

نصائح لتجنب تضرر الملابس بآثار اللمعان

ويذكر، أنه لكي تتفادى تضرر الملابس بآثار اللمعان خلال الكيّ اتباع ما يلي:

  • قومي بكيّ الملابس بعد غسلها من الجهة الخلفية، ضمن درجة الحرارة الصحيحة.
  • عدم تعديل درجة الحرارة أكثر مما هو مسجل على ملصق الثياب.
  • وضع قطعة قماش رطبة ورقيقة على ملابسك.
  • القيام بكيّ الملابس بشكل طبيعي.