بعد عودته من الاحتراف.. الزمالك يعلن التعاقد مع “ابن الأهلي” لمدة 5 سنوات

فجرت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الفارس الأبيض قد أتم اتفاقه مع لاعب الأهلي السابق، والذي كان محترفًا في الدوري التشيكي خلال الفترة الأخيرة، من أحل ان ينضم إلى صفوف فرسان ميت عقبة لمدة 5 سنوات.

الزمالك يحسم صفقة جديدة

أفادت التقارير الإعلامية بأن مسؤولي الزمالك قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب محمد حسام ميدو، لاعب فريق الشباب في النادي الأهلي سابقًا والمحترف في صفوف نادي فيكتوريا زيزكوڤ التشيكي.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب كان مرحب للغاية بفكرة الانتقال نحو صفوف الزمالك، وبالفعل قد وقع على عقود لمدة 5 سنوات كاملة مع النادي، ولكن هذه العقود لا زالت لم توثق بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

ويذكر بأن “ميدو” كان يتوقع له مستقبل كبير في الاحتراف الأوروبي بعدما خرج من صفوف النادي الأهلي، متجهًا نحو الدوري التشيكي، ولكن تجربة اللاعب هناك لم تستمر طويلًا وقرر العودة من جديد إلى الدوري المصري، ولكن هذه المرة عبر بوابة نادي الزمالك.

وكان مصدر رفيع المستوى في نادي الزمالك قد أكد بأن لجنة السكاوتنج في النادي قد عرضت اللاعب على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، والذي رحب بضمه مؤكدًا بأنه سيكون إضافة كبيرة للغاية لقوام الفريق الأول في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكنه قد يحتاج لبعض الوقت من أجل تجهيزه بدنيًا وفنيًا.