درس قاسي من النيابة لـ سفاح التجمع وتوجه رسالة شديدة اللهجة

سفاح التجمع , كشفت النيابة من خلال مرافعتها عن االمصدر وراء أفكار القتل و الجرائم التي إرتكبها المتهم حيث أوضحت أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات من أجلل ممارسة العلاقة مع السيدات وذلك بطريقة مختلفة لكي تثير شهوته .

 

 

سفاح التجمع

و كان قد وجد ضالته في إحدى الفيديوهات على الإنترنت في المواقع التي هي معروفة إعلاميا بـإسم الدرك ويب وذلك بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى فقرر المجرم أن يقتل ضحاياه من أجل ممارسة العلاقة مع موتى بالفعل .

 

0981aaef626adf10cf4d73d3249e86e57e954530 040520105731 10

النيابة في قضية سفاح التجمع المتهم إستباح كل الحرمات

و كانت قد أضافت النيابة قائلة أن المتهم إستباح كل الحرمات و قد خرق جميع القوانين فهو يعتبر شجرة خبيثه و ثمارها نتنه و تفوح من بينها رائحة الفسق و العصيان و قد طالبت النيابة بأن يتم توقيع عقوبة الإعدام على المتهم .

و قد إستكملت النيابة في المرافعة أن هذا الكائن كل همه هو إشباع رغباته الحيوانيه فهو ليس انسان بل هو وحش ويتغذى على عذاب الاخرين كائن مشوه و قام المتهم بمعاملة المجنى عليهن مثل البهائم و قام بمجامعة جثثهن غير مهتم بحرمة الموت .

 

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة-سفاح-التجمع

المحكمة تقرر تأجيل محاكمة سفاح التجمع

ومن جانبها فقد قررت محكمة جنايات القاهرة التي هي تم إنعقادها في التجمع الخامس يوم أمس وقد تم تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات وتم التخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوي بين محافظة القاهرة و محافظة بورسعيد و محافظة الإسماعيلية و ذلك إلى جلسة 13 أغسطس المقبل .

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصه من أجل معاقبته في ما نسب إليه .