وفاته صدمة كبيرة للوسط الفني اشرف زكى يفجر مفاجأة جديدة فى قضية الفنان تامر ضيائى

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال رجال الأمن الذين شهدوا واقعة الصفع، والذين أكدوا أن الفنان اعتدى عليه في البداية بصفعه على وجهه، ثم رد الصفعة ثم لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية في الحادثة، أن الفنان الراحل تامر ضيائي، رافق زوجته إلى المستشفى لتلقي جرعة من العلاج الكيميائي داخل المستشفى. 

استفزاز الفنان وحدثت مشادة كلامية بينهما تحولت إلى مشاجرة

وعند دخوله طلب منه أفراد الأمن الانتظار بسبب حركة المرور داخل المستشفى، ما أدى إلى استفزاز الفنان وحدثت مشادة كلامية بينهما تحولت إلى مشاجرة قام خلالها الفنان الراحل تامر ضيائي يصفع رجال الأمن فواجهه فرد عليه رجال الأمن بصفعة، على إثرها سقط الفنان تامر ضيائى وتعرض لانهيار خطير ومات على الباب بعد المشادة.

 

وعلق نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على وفاة الفنان تامر ضيائي، داخل مستشفى للسرطان في التجمع، قائلًا: الحادثة لا تزال قيد التحقيق، لكن الفنان ذهب مع زوجته لتلقي جرعة علاج كيميائي و حدثت مشاجرة مع حارس أمن.

صفعة على وجهه .. سبب وفاة تامر ضيائي | خبر | في الفن
وفاته تمثل صدمة كبيرة للوسط الفني

وفاته تمثل صدمة كبيرة للوسط الفني

 

 وأكد أن النقابة تنتظر قرار النيابة وأن وفاته تمثل صدمة كبيرة للوسط الفني، وأن هناك حالة من الحزن الشديد في التجمع، مؤكدا أن النقابة وفرت أفضل المحامين لاتخاذ اللازم كافة الإجراءات القانونية. .

 

أن النيابة لم تصدر قرارًا بالدفن حتى الآن 

 

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة إم بي سي مصر، وأن القضية لا تزال قيد التحقيق وأن النيابة لم تصدر قرارًا بالدفن، متابعًا: تامر ضيائى يعاني من وعكة صحية.منذ فترة وجيزة.