مفاجأة صادمة في قضية سفاح التجمع تكشفها مرافعة النيابة العامة

قضية سفاح التجمع استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الخميس لمرافعة ممثل النيابة العامة في قضية معروفة إعلاميًا بـ”سفاح التجمع” القضية أثارت جدلاً واسعًا في الرأي العام بسبب خطورة التهم الموجهة إلى المتهم.

مفاجأة تكشفها مرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع

وقد قدم ممثل النيابة العامة مرافعته مؤكدًا على جملة الأدلة القاطعة التي تدين المتهم وتثبت تورطه في سلسلة من الجرائم البشعة التي هزت المنطقة وتناولت المرافعة تفاصيل دقيقة عن سياق القضية وتسليط الضوء على أهمية تطبيق العدالة في حالات الجرائم البشعة كهذه، لضمان حماية المجتمع وإعادة الأمن والاستقرار.

مفاجأة تكشفها مرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع

مرافعة مُمثل النيابة العامة في قضية المتهم سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة مُمثل النيابة العامة في قضية المتهم المعروف بـ”سفاح التجمع” وأدلى ممثل النيابة بتفاصيل صادمة حول جرائم المتهم، الذي يُتهم بقتل ثلاث نساء بشكل متعمد، وحيازة مواد مخدرة، والاتجار في البشر.

وأكدت النيابة أن المتهم، البالغ من العمر 37 عامً قتل الضحايا “نورا”، “رحمة”، و”أميرة” بطرق بشعة، حيث قدّم لهن مخدر الميثامفيتامين ثم خنقهن وأسقط جثثهن في مناطق مختلفة من المدينة.

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة-سفاح-التجمع

تفاصيل المرافعة

تناولت أن المتهم تعرف على آخر ضحية له، أميرة، قبل سنتين، حيث كانت تسعى للمال والمخدرات، واستغل ذلك لقتلها. وأضافت النيابة أنه بعد إعطائها مخدر “الآيس”، ربطها من عنقها وأقدم على أفعال جنسية مشينة، ثم خنقها حتى فقدت الوعي، واعتقل جثمانها في مكان مهجور قبل أن يتخلص منها بطريقة مروعة.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رضوان أبازيد، وسكرتارية ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد وتأتي هذه المرافعة في إطار جهود المحكمة لتحقيق العدالة ومحاسبة الجناة في جرائم القتل البشعة التي تهز الرأي العام.