«لمدة 3 أيام هتبقي ملكة جمال».. سعودية تكشف سر وصفة الفازلين وزيت الزيتون بهذه الطريقة السحرية.. دلعي جوزك يامدام!!

 

كثير من النساء على وجه الخصوص لا يعرفن قيمة وفوائد هذه الوصفة السحرية، حيث أن نقاء الوجه وجماله دليل على الصحة، لذلك تحافظ المرأة على نضارة بشرتها وإشراقها من خلال شراء مستحضرات التجميل للعناية بها، ولكن مع التعرض المستمر لأشعة الشمس تصبح البشرة داكنة، وفي هذه الحالة نحتاج إلى تبييض وتوحيد لون الوجه، لذلك وفي هذا المقال سنقدم لكِ وصفة رائعة ستجعل منك ملكة جمال، فتابعينا، وصفة زيت الزيتون والفازلين لتبييض البشرة وتنقيتها، تعمل هذه الوصفة على تبييض البشرة بمقدار 3 درجات بشكل فوري، ومع استخدامها تزيل التجاعيد وتجعل البشرة صافية وأكثر شبابا، يمكنك تحضيرها بهذه الطريقة، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سوف نشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرفي على مكونات الوصفة

سر وصفة الفازلين وزيت الزيتون
سر وصفة الفازلين وزيت الزيتون
  • برش نصف ليمونة.
  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون.
  • ربع ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي.
  • ملعقة كبيرة من النشا.

تعرف على طريقة التحضير والاستخدام

اولا نحضر وعاء صغير ونضع فيه قشر الليمون وزيت الزيتون ونحرك ثم نضيف الفازلين والنشا.

حيث عندما نحصل على قوام كريمي نحفظ الخليط في علبة جافة وقبل النوم نضعه على الوجه. على اليدين والقدمين وجميع الأماكن التي تريد تفتيحها، يدلك لعدة دقائق حتى يمتصه الجلد.

ثم اتركيه حتى الصباح دون شطفه. كرري هذه الوصفة لمدة 3 أيام متتالية وستلاحظين جمال ونضارة بشرتك.

حيث تعتبر وصفة العسل والنشا مع الليمون من الوصفات الفعالة التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها في وقت قصير. يمكنك تحضيره بالطريقة التالية: المكونات: 2 ملعقة كبيرة أرز مطحون. ملعقة من الحليب. نصف ملعقة من عصير الليمون. ملعقة من العسل الأبيض.

تعرف على طريقة التحضير والاستخدام

حيث نخلط الأرز المطحون مع الحليب وعصير الليمون جيداً، ثم نضيف العسل وعندما نحصل على قوام سهل الانتشار. توزيعه على البشرة بالكامل، وتركه حتى يجف، ثم فركه بحركات دائرية وغسل الوجه بالماء الفاتر. كرري الوصفة 3 مرات أسبوعياً على الأقل حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

يعد زيت اللوز: يحتوي قشر البرتقال على نسبة عالية من فيتامين C وبالتالي يساهم في تبييض البشرة ويحميها من آثار الجذور الحرة. اتبعي السطور التالية لتتعرفي على طريقة التحضير: المكونات: 2 ملعقة كبيرة من قشر البرتقال. ملعقة من زيت اللوز. ملعقة من جل الصبار. طريقة التحضير: إضافة قشر البرتقال المطحون مع جل الصبار وزيت اللوز حتى تتشكل عجينة ناعمة، ثم توزيعها على الوجه والرقبة. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر، وستلاحظين جمال ونضارة بشرتك.

حيث تكرر الوصفة مرتين أسبوعياً لتبييض الوجه والتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة. الفازلين وزيت الزيتون قبل النوم يحولانك إلى ملكة جمال إذا استخدمتيه بهذه الطريقة لمدة 3 أيام. الفازلين وزيت الزيتون قبل النوم يحولانك إلى ملكة جمال إذا استخدمتيه بهذه الطريقة لمدة 3 أيام. الفازلين وزيت الزيتون قبل النوم يحولانك إلى ملكة جمال إذا استخدمتها بهذا  الطريقة لمدة 3 أيام.