القائمة الأولية.. الراحلون عن نادي الزمالك في نهاية الموسم.. وثنائي أهلاوي في طريقه لـ ميت عقبة

أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن القائمة الأولية للراحلين في نهاية الموسم، من أجل ضم بعض الصفقات الجديدة والشابة من أجل المنافسة والعودة إلى منصات التتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين سيكونون أول الراحلين عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم من أجل التعاقد على صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

الراحلون عن الزمالك في نهاية الصيف

وكشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري عبر صفحت عن اللاعبين الأوائل الراحلين  عن القلعة البيضاء وعلى رأسهم كل من: “سامسون أكنيولا وناصر منسي ورقا وسيف جعفر وإبراهيما نداي”، قائلا: القائمة الأولية التي تم الاستقرار عليها من أجل رحيلهم في نهاية الموسم الحالي.

أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن القائمة النهائية للراحلين في نهاية الموسم
أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن القائمة النهائية للراحلين في نهاية الموسم

 

كان نادي الزمالك قد بدأ الاستعداد للموسم المقبل بعقد أكثر من صفقة من أجل الفوز بالبطولات في الموسم الجديد وشهدت الأيام الماضية حصول مسئولي نادي الزمالك على توقيع عدد من  اللاعبين من  اجل التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية.

ثنائي أهلاوي في طريقه إلى الزمالك

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الثنائي الأهلاوي أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الحالي، حيث حصل الزمالك على توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم كما حصل الزمالك على توقيع أحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق وسيراميكا الحالي.

الثنائي الأهلاوي أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق وسيراميكا الحالي في طريقها إلى الزمالك
الثنائي الأهلاوي أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق وسيراميكا الحالي في طريقها إلى الزمالك

 

ويحاول نادي الزمالك حاليا إنهاء كل الإجراءات مع نادي سيراميكا من أجل حسم الصفقة وضم الثنائي لمدة 5 سنوات مقبلة، ووقع أيضا الغاني إسحاق يعقوبو ظهير أيسر فريق البنك الأهلي على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء تمهيدا لانضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي وينتظر مسئولو الأبيض رد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك من اجل تفعيل التعاقد مع اللاعب من عدمه.