ربنا يرحمه.. وفاة عامل دليفري صدمه نجل فنان مصري شهير

تلقى الفنان أحمد رزق، اليوم الجمعة الـ 19 من يوليو الجاري، صدمة بعد إعلان وفاة ضحية نجله عمر، بعد إصابته في الحادث الذي تعرض له خلال شهر  مايو الماضي، حيث أصيب عامل دليفري بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ ودخل في حالة غيبوبة تامة، ظل بها خلال ما يقرب من شهرين في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

وفي وقت سابق، كانت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، قد قررت إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر في حادث سيره عكس الاتجاه بدراجته النادي.

وأخلي سبيل نجل الفنان أحمد رزق على ذمة القضية، بعدما تلقت غرفة  عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بمنطقة الشيخ زايد، وانتقلت الأجهزة الأمنية المختصة إلى مقر الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت التحريات الأولية،  أن أحد المصابين في الحادث هو نجل الفنان أحمد رزق نتيجة لتعرضه لحادث تصادم حال استقلاله دراجة سكوتر، وتبين أنه أصيب بعدة كدما متفرقة في الجسم، وكسر في الساعد الأيمن، بالإضافة إلى إصابته بسحجات وكدمات متفرقة في الجسم.

عقوبة الحبس تنتظر نجل أحمد رزق

وبعد مرور 53 يومًا على اتهام ابن الفنان أحمد رزق بالتسبب في إصابة عامل دليفري بأكتوبر في نهاية مايو الماضي، ووفاته اليوم الجمعة،  ستحول مجرى القضية إلى قتل خطأ وعقوبتها الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين كما جاء في القانون