فاضل خطوة.. صفقة قوية على أعتاب الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بدأوا التحضير للصفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

صفقة سوبر على أعتاب الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك تواصلوا خلال الأيام الماضية مع اللاعب محمد شعبان حارس مرمى فريق طلائع الجيش، من أجل الحصول على موافقة منه لارتداء القميص الأبيض في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب اشترط على الزمالك أن يتفاوضوا مع فريقه طلائع الجيش أولا.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمد شعبان رفض التوقيع مع نادي الزمالك، قبل تفاوض المسؤولين مع نظرائهم في فريق طلائع الجيش، لأن الحارس يرتبط بعقد مع الفريق العسكري مدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك تحدثوا بشكل شفوي مع الحارس محمد شبعان من أجل الانتقال إلى الزمالك خلال الأيام المقبلة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمي، في ظل عدم التجديد للاعب محمد عواد الذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت مصادر مقربة من الحارس محمد شعبان، أنه وافق على الانتقال  إلى صفوف القلعة البيضاء في حالة الحصول على موافقة المسؤولين في الفريق العسكري، مضيفة أن “اللاعب تحفظ على فكرة التوقيع لصفوف الزمالك دون الحصول على إذن من نادي طلائع الجيش، حيث أن اللاعب يرتبط بعقد مع فريق الطلائع لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي”.

وتابعت المصادر المقربة، أن “مسؤولو الزمالك أبدوا إعجابهم بمستوى حارس مرمى طلائع الجيش، حيث يرغب الأبيض في تدعيم صفوف فريقه بحارس مرمى قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية”.