فردة تقيلة.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة قوية في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، نجحوا في الحصول على توقيع صفقة قوية لضمها للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

الزمالك يحصل على توقيع صفقة سوبر

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك حصلوا على توقيع اللاعب الغاني أسحاقو يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلي، تمهيدا لعرضه على المدرب  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول للبت  في الصفقة سواء بالموافقة على اتمامها أو رفضها.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك حصل على توقع اللاعب الغاني نظرا لانتهاء تعاقده مع فريق البنك الأهلي في نهاية شهر يونيو الماضي، وأصبح لاعب حر يمكنه التوقيع لأي نادي في مصر أو في خارجها، مشيرة إلى أن الزمالك يرغب في تدعيم صفوف الجبهة اليسري، خاصة بعد إصابة اللاعب أحمد فتوح وابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

وأفادت التقارير، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، فضلوا التعاقد مع اللاعب اسحاقو يعقوبو،  عن ضم الظهير الأيسر الكاميروني جوناثان نجويم لاعب فريق مودرن سبورت، حيث أن اللاعب يعقوبو يصل عمره لـ 30 عاما في حين يصل عمر جوناثان عمره 32 عاما بخلاف ارتباطه مع ناديه بعقد ما زال ساريا.

وينتظر المسؤولين في نادي الزمالك ، الحصول على القرار النهائي من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، خاصة وأن سيكون صاحب القرار الأول والأخير في ملف الصفقات، حيث يستعد الفريق للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية من أجل المنافسة على البطولات.

واقترب نادي الزمالك من حل أزمة وقف القيد، قبل بداية الانتقالات الصيفية، بعدما نجح في تسوية قضية اللاعب المغربي خالد بو طيب ويتبقي بعض المستحقات سيتم سدادها قبل فتح القيد.