عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الزمالك” لمدة 5 سنوات رسميًا

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على اتمام صفقة التعاقد مع لاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بعد طلب من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي أصر على ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو.

الأهلي يخطف صفقة الزمالك

أشارت التقارير الإعلامية بأن الإدارة قد حسمت صفقة قوية في الساعات الماضية، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر في نادي سيراميكا كليوباترا، والذي كان قريب للغاية من الانتقال لصفوف الزمالك في الصيف الماضي.

وأوضحت المصادر المقربة من الأهلي، بأن الصفقة ستكلف خزائن الفريق ما بين 15-20 مليون جنيه على أقل تقدير.

ووافق اللاعب على الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، وذلك في عقد يستمر لنحو 5 سنوات كاملة، ليكون هو البديل للدولي التونسي علي معلول، والذي تعرض لإصابة قوية قد تؤثر على مسيرته مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي صفقة التعاقد مع “شكري” ليكون هو ثاني الفريق بعد الميركاتو الصيفي، وذلك بعد صفقة التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن قادمًا من صفوف الدوري القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

الجدير بالذكر بأن الأهلي يستعد لمواجهة قوية يوم الاثنين القادم الموافق 22 يوليو 2024 أمام نادي بيراميدز، على أرضية ملعب الدفاع الجوي.