عاجل توقف سكاي نيوز العالمية عن البث والبنوك والمطارات خارج الخدمة

قناة سكاي نيوز العالمية توقفت عن البث وأيضا البنوك والمطارات في مختلف الدول العالمية خارج الخدمة، حيث قال ديفيد روز، الرئيس التنفيذي لقناة سكاي نيوز أون إكس: ”لم تتمكن قناة سكاي نيوز العالمية من البث المباشر هذا الصباح ونعتذر لمشاهدينا.

توقف -سكاي نيوز -العالمية -عن البث

توقف سكاي نيوز العالمية عن البث

كما تعطل النظام الصحي في المملكة المتحدة بسبب مشاكل في النظام، كما أعلنت بورصة لندن للأوراق المالية، إلى جانب البنوك وشركات الطيران، عن وجود خلل فني، كما أعلنت أكبر شركة للسكك الحديدية في بريطانيا أنها تعاني من مشاكل فنية ”واسعة النطاق“ وحذرت من إلغاء القطارات.

مشاكل فنية توقف بث قناة سكاي نيوز العالمية البريطانية

 سكاي نيوز العالمية عن البث
توقف -سكاي نيوز -العالمية- عن البث

توقفت قناة سكاي نيوز العالمية البريطانية عن البث يوم الجمعة 19/7/2024، بسبب خلل تقني عالمي  ضرب أنظمة الحوسبة العالمية، خيث أدى الى أعطال كبيرة في أنظمة تكنولوجيا المعلومات العالمية.

 

توقفت شركات الطيران والبنوك ووسائل الإعلام العالمية

توقفت شركات الطيران والبنوك و وسائل الإعلام العالمية عن العمل يوم الجمعة بسبب عطل فني عالمي، وأثرت الأعطال الفنية العالمية على العمليات في عدد من البلدان، بما في ذلك المطارات الإسبانية والخطوط الجوية التركية ووسائل الإعلام الأسترالية والبنوك.

وفي اليوم الجمعة، طلبت إدارة الطيران المدني الأمريكية إيقاف جميع الرحلات الجوية بسبب خلل في أجهزة الكمبيوتر.

إعلان شركة مايكروسوفت عن وجود خلل

يأتي ذلك بعد إعلان شركة مايكروسوفت عن وجود خلل في الأنظمة العامة العالمية، ومواجهة شركة الأمن السيبراني Crowdstrike لأعطال فنية في خدماتها في جميع أنحاء العالم.

 سكاي نيوز العالمية عن البث
توقف -سكاي- نيوز -العالمية -عن -البث

انقطاع خدمة المطار

أعلن مطار برلين يوم الجمعة تعليق الرحلات الجوية حتى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، وفي منشور على منصة X-platform، قالت الشركة المشغلة للمطار أن المطار يواجه تأخيرًا في إنهاء إجراءات سفر الركاب بسبب خلل فني.

كما أعلنت الخطوط الجوية التركية اليوم أنها تعاني من مشاكل في أنظمة الحجز وتسجيل الوصول وإصدار التذاكر بسبب خلل فني عالمي.وفي منشور على موقع X، قال مكتب المساعدة التابع للخطوط الجوية التركية إنه تم حل المشكلة.