“بلاش الأكلة دي”.. دكتورة هبة قطب تحذر الرجال من هذا الأمر | ورسالة خاصة للصعايدة !!

تحدثت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، بان هناك 3 مشكلات كبيرة للغاية داخل المجتمع المصري بالوقت الحالي، معتبرة أياهم أعداء للقدرة الجنسية، ويجب على الجميع محاولة تجنبهم قدر الإمكان وبأسرع وقت ممكن.

هبة قطب توجه نصائح للرجال

قالت الدكتورة هبة قطب خلال تواجده في برنامج “خلاصة الكلام” والذي يذاع عبر قناة النهار، بأن التدخين وسوء التغذية وعدم ممارس الرياضة هم أخطر وأكبر 3 أزمات تؤثر على القدرة الجنسية.

وأكملت “قطب” تصريحاتها قائلة: “في الحقيقة أنا بقول على الـ3 حاجات دول وبسميهم مثلث التهلكة في الحياة الجنسية”، مشددة على كونها تلاحظ في الوقت الحالي وجود أمراض ومشاكل خاصة بالقدرة الجنسية لدى بعض الأشخاص في سن أصغر مما كان عليه الأمر سابقًا، معلقة على ذلك بقولها: “في حاجات في بداية حياتي العملية كنت بشوفها في سن فوق الخمسين، دلوقتي بننزل بالسن”.

وختمت استشار العلاقات الزوجية تصريحاته لتؤكد بأن الوجبات السريعة تحتوى مواد حافظة تؤثر بالسلب على القدرة الجنسية وكذلك المقليات على غرار البانية والنشويات وغيرها من تلك الأمور التي تزيد من الكوليسترول.

ووجهت هبة قطب نصيحة إلى أهالي الصعيد وذلك بشأن ضرورة الابتاعد عن «الأطعمة الدسمة والمسبكة»، والتي تنتشر بصورة كبيرة في العديد من المناطق داخل صعيد مصر، مؤكدة بان هذه النوعية من الأكل تؤثر سلبًا على الكبد.