رئيس جامعة الأزهر يعلن موعد التقدم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية الأزهرية.. رابط مباشر

أعلن الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر عن فتح باب التقدم إلكترونيا لاختبارات القدرات من أجل الالتحاق بالكليات التي تتطلب اجتياز بعض الاختبار وذلك مع الالتزام بالتوزيع الجغرافي لكل طالب وطالبة.

فتح باب التقدم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية الأزهرية

وأوضح رئيس جامعة الأزهر أنه بداية من الأحد المقبل سيكون على الطلاب التقدم لاختبارات القدرات مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد بجامعة الأزهر.

من جانبه أعلن الدكتور محمد عبد الفتاح الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن التقدم لاختبارات القدرات متاح أمام الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ودون الانتظار لنتيجة الثانوية الأزهرية.

الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر
الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر يعلن موعد التقدم لاختبارات القدرات

موعد انتهاء التقديم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية الأزهرية

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن التقديم سيكون متاحا امام الطلاب اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21 يوليو الحالي ويستمر التقديم حتى الجمعة الموافق 2 أغسطس، مشيرا إلى أن الكليات المعنية باختبار القدرات ستبدأ في استقبال الطلاب بداية من الأحد الموافق 28 يوليو لأداء الاختبار.

أعلن الدكتور محمد عبد الفتاح الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب موعد التقدم لاختبارات القدرات
أعلن الدكتور محمد عبد الفتاح الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب موعد التقدم لاختبارات القدرات

 

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذه الاختبارات تقرر لها أنت تنتهي في 23 أغسطس، مناشدا أبناءه طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية متابعة صفحة المركز الإعلامي لجامعة الأزهر الشريف من أجل متابعة أخبار الجامعة.

وكان الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر أكد أن الجامعة تفتح ذراعيها لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في كلياتها المختلفة في القاهرة والأقاليم التي تقترب من 100 كلية و18 معهد، موجها الشكر والتقدير إلى أولياء الأمور لجهودهم المخلصة دعما لأبنائهم طوال العام الدراسي.