هل تحقق توقع ليلى عبد اللطيف العرافة اللبنانية بإغلاق المطارات

ليلى عبد اللطيف , في كل حدث مثير للجدل ترجع الأنظار إلى توقعات العرافة اللبنانية ويوم أمس بعد أن ضرب عطل تقني أنظمة الحوسبة و المرافق حول العالم إنتشرت حالة من الفوضى في شركات الطيران والمطارات والبنوك وشركات
الإعلام

 

العرافة اللبنانية

وهو ما قلب الحياة اليومية بالنسبة إلى ملايين الأشخاص و هذا الحدث دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن يقوموا بنشر مقطع فيديو قديم للعرافة كانت قد توقعت فيه إغلاق مطارات بعض دول العالم .

 

فيديو ليلى عبد اللطيف بشأن إغلاق المطارات

في مقطع الفيديو، قالت العرافة أن مطارات بعض من دول العالم سوف تشهد مرحلة إغلاق وسوف تتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهو ما سيؤدي إلى حالة من الهلع والقلق بين الناس.

تفاعل عدد كبير من النشطاء بشكل كبير مع هذا الفيديو و حيث تسائل البعض عن كيفية تحقق هذه التوقعات، خاصة وأن العرافة قد أصابت في توقعاتها مرات عدة في الماضي بينما رأى آخرون أن هذه التوقعات قد تكون جزءًا من أجندات عالمية، فيما اعتبر البعض الآخر أنها مجرد تحليلات لا تستند إلى أي أساس علمي.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات-ليلى-عبد-اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي حين لم يشر الناشطون إلى التاريخ الذي تم نشر هذه التوقعات به كان الحدث الفعلي يوم أمس الجمعة هو عبارة عن عطل قد ضرب أنظمة الحوسبة حول ك العالم. في وقت سابق من يوم أمس وكاانت قد أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية أنه قد تمت معالجة السبب الرئيسي للخلل الفني العالمي الذي أثر على تشغيل منصة “مايكروسوفت 365“، لكنها أشارت إلى أن بعض الخدمات والتطبيقات لا تزال تواجه مشاكل في التشغيل.