أول تعليق من ترامب عقب محاولة إنهاء حياته شعرت أن الله كان بجانبي

ترامب , علق الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية على محاولة إغتياله وأشاد بأعضاء لجهاز الخدمة السرية حيث قال أنهم كانوا شجعان للغاية و أسرعوا إلى المنصة و قد إنقضوا فوقه من أجل أن يوفروا الحماية حيث أوضح قائلا أن الدم كان يسيل في كل مكان ومع هذا أنا شعرت بالأمان لأن الله كان بجانبى .

 

تعليق-ترامب-على-محاولة-إغتياله

تعليق ترامب على محاولة إغتياله

و حث الرئيس الأمريكي الديمقراطيين على أن يتخلوا عن حملات المطاردة الحزبية التي هي ضده أشار إلى أن القضاء قد رفض الإتهامات التي هي موجهة إليه بشأن سوء التعامل مع الوثائق السريه .

 

الرئيس الأمريكي السابق
الرئيس الأمريكي السابق

وقال في آخر يوم من المؤتمر الوطنى للحزب الجمهورى الذي في مدينة ميلووكى في ولاية ويسكنسن إنه إذا أراد الديمقراطيون سوف يتم توحيد بلادنا فيجب عليهم أن يتخلوا عن هذه الملاحقات الحزبيه التي أنا أخوضها منذ ما يقرب من 8 سنوات و يجب عليهم أن يفعلوا هذا من دون تأخير و أن يسمحوا بأن يتم إجراء إنتخابات تليق بشعبنا وسوف نفوز بها على أى حال .

 

الرئيس الأمريكي السابق
الرئيس الأمريكي السابق

ترامب يرد على مذكرات الإستدعاء التي تلقاها عائلته

و أما بشأن مذكرات الإستدعاء التي قد تلقاها أفراد عائلته من الكونجرس قال الرئيس السابق أنه قد تم إستدعائهم أكثر من أى شخص آخر في تاريخ الولايات المتحدة في كل أسبوع و يتلقون مذكرة إستدعاء أخرى من الديمقراطيين ويجب عليهم أن يتوقفوا عن هذا لأنهم يقومون بتدمير بلدنا، وفي خصصوا هذه العبقرية من أجل مساعدة بلدنا فسوف يكون لدينا بلد أقوى و أفضل بكثير .

و عرض أيضا وعوده في الولاية ثانية في خطابه من بينها خفض لتكلفة فواتير الغاز و أيضا إعادة الوظائف بالإضافة إلى تأمين الحدود .