“مليون مبروووك للمعاشات”.. بشرى سارة لأصحاب المعاشات قبل صرف مرتبات شهر أغسطس

من المفاجآت السعيدة التي يجب أن يعرف بها جميع أصحاب المعاشات ، حيث تحدث النائب أحمد بدوي ، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن بشرى سارة لأصحاب المعاشات قبل صرف مرتبات شهر اغسطس .

استكمالًا للخبر السار قال رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك خلال لقائه مع قناة «إكسترا نيوز» الاخبارية ، أنه سوف يتم إنشاء مجموعة كبيرة من مكاتب البريد الجديدة في كل المناطق داخل جمهورية مصر العربية بشتي الانحاء، وبذلك مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية أنشأت خلال هذا العام نحو 700 مكتب بريد جديد يخدم المصريين وأصحاب المعاشات.

وأضاف رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هناك ما يقرب من 300 مكتب بريد سوف تنفيذها خلال الأشهر القليلة القادمة ، وبذلك موضحًا أنه سوف يتم تركيب أكثر من 200 ماكينة صراف آلي ATM وذلك في مكاتب البريد بمختلف المناطق في محافظات مصر.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس

من المعروف أن موعد صرف المعاشات يتم خلال بداية الشهر ، لذلك سوف يتم صرف معاشات شهر أغسطس 2024 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024 ، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية .