لاعب دولي.. الأهلي يقترب من حسم ثاني الصفقات الصيفية

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، اقتربت من التعاقد مع ثاني الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وكان الأهلي قد أعلن بشكل رسمي، التعاقد مع المدافع المصري القطري يوسف أيمن في أولى الصفقات الصيفية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند أحقية الشراء قادما من صفوف فريق الدحيل القطري.

الأهلي يقترب من ضم صفقة جديدة

وأشارت التقارير  الأهلي، اقترب من التعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، ولاعب الوداد السابق، ومنتخب المغرب، على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت المصادر أن الأهلي طلب التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يحيي عطية الله لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، للتخوف من عمر الظهير الأيسر المغربي، حيث يصل من العمر 29 عاما، ومن الممكن أن يضيف الأهلي بندا لتجديد الإعارة لموسم إضافي، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء سيتحمل راتب الظهير الأيسر المغربي بالإضافة إلى دفع مقابل مادي للفريق الروسي لضم اللاعب.

وتأتي صفقة اللاعب يحيي عطية الله، في ظل تشديد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بضرورة التعاقد مع لاعب قوي في الجبهة اليسري، في ظل تعرض اللاعب التونسي علي معلول لإصابة قوية في وتر إكيليس وخضوعه لعملية جراحية ويحتاج شهور للعودة.

على جانب آخر، يواصل النادي الأهلي الاستعدادات، لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها الإثنين المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تأتي المباراة في ظل المنافسة الشرسة بينهما على لقب الدوري الممتاز، لا سيما وأن الأهلي فاز على نفس الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.